الرئيسية » محلية » عيادة طبية تقدم خدماتها مجانا في كربلاء

عيادة طبية تقدم خدماتها مجانا في كربلاء

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو 

تتواصل العيادة الطبية المجانية في قضاء الهندية بكربلاء وبوجود نخبة من العاملين في المجال الصحي, مبادرة فتح العيادات الطبية المجانية المرضى المتعففين وذوي الشهداء وتهدف المبادرة الى نشر مفهوم التكافل الاجتماعي لدى المواطنين من خلال توفير مختلف الاستشارات الطبية المتخصصة والتحاليل المختبرية وغيرها.
وقال المتطوع الدكتور علي عمران ” هذه مبادرة خير انطلقت من مستشفى الهندية العام بجهود الادارة والكوادر الصحية وبعض الاطباء وبالتعاون مع نقابة الاطباء في الهندية واستمرار المبادرة ولها الاسبوع التاسع عشر, ونحن مستمرين بتقديم افضل الخدمات الطبية مجانا, وكذلك فتحنا المجال امام الاطباء مركز مدينة كربلاء من خارج المحافظة.
وبين احد اعضاء العيادات الطبية المجانية الاستاذ علي محمد الفتلاوي”لمراسل “وكالة الأضواء الاخبارية ” ان اعداد المراجعين كثيرة جدا يتراوح بين (7-8) الف مراجع, والفحوصات المختبرية اكثر من (4693) فحص مختبري, وفحص الاسنان (894), وفحوصات البصر(548), وختان اطفال(114), وفحص السونار(60)فحص.
فيمال قالت المواطنة ام حسن” نشكر على هذه البادرة الرائعة لتقديم الخدمات مجانا للجميع المرضى وخصوصا لذوي الشهداء والجرحى والمحتاجين, ولاحظنا هناك اعداد كبيرة جدا لزيارة هذه العيادة واما بخصوص سعر الادوية اسعاره مناسبة ونشكر كل من ساهم ووضع يد العون المساعدة.

Share