الرئيسية » محلية » قائد شرطة كربلاء المقدسة من بين أفضل ثلاثة قادة شرطة في العراق

قائد شرطة كربلاء المقدسة من بين أفضل ثلاثة قادة شرطة في العراق

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

اختارت منظمة راصد لدعم النزاهة العراقية احدى المنظمات المجتمعية قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشات اللواء احمد علي زويني ضمن أفضل ثلاث قادة شرطة في العراق.

وذكّر بيان لشرطة المحافظة ” ان منظمة راصد نشرت تقريرها السنوي لعام ٢٠١٨ وكان تقرير مفصل عن مختلف القطعات في البلاد ومن بينها أفضل الشخصيات الامنية لهذا العام والتي ذكرت الى ان قائد شرطة كربلاء كان من بين أفضل ثلاث قيادات شرطة الى جانب اللواء علي حسن مهدي الزغيبي/ قائد شرطة بابـــل وكذلك اللواء فيصل كاظم العبادي/ قائد شرطة ديالى.

واضاف البيان التقت وكالة الاضواء الاخبارية نسخه منه ، الى ان المنظمة اختارت وبشكل مهني اللواء احمد علي زويني في التقرير الذي نشرته وهذا يأتي نتيجة الجهد الذي يبذله قائد وضباط وشرطة المحافظة في سبيل تعزيز الامن والامان لكربلاء المقدسة التي تستقبل بشكل مستمر ملايين الزائرين.

واكدت قيادة الشرطة في بيان لها الى ان هذا التكريم يُعد حافز اخر لجميع مفاصل شرطة المحافظة للاستمرار بنفس العزيمة والتحدي لفرض القانون وتعزيز الامن المجتمعي لاهالي المدينة وكل من يقصدها.

هذا ونبارك للسيد قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة حصوله على هذا الإنجاز الجديد وألف مبارك لكافة ضباط ومنتسبي قيادة الشرطة على هذا الانجاز الذي جاء نتيجة تظافر الجهود والاداء الرائع لقيادتنا في حفظ الامن والنظام .

يذكر ان منظمة راصد لدعم النزاهة العراقية هي المنظمة الوحيدة التي تعنى بشؤون النزاهة وهي احدى منظمات المجتمع المدني العراقي ومقرها الرئيسي في النجف الأشرف.

 

 

 

Share