الرئيسية » محلية » احتفالات ابناء ميسان بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية مع الطائفة المسيحية في كنيسة ام الاحزان بمحافظة ميسان

احتفالات ابناء ميسان بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية مع الطائفة المسيحية في كنيسة ام الاحزان بمحافظة ميسان

و.ض.أ / ميسان / سجى اللامي 

احيا ابناء الطائفة المسيحية في ميسان قداسا في كنيسة ام الاحزان بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية .شاركهم بها ابناء المحافظة بتقديم التهاني والتبريكات واكد القس غماد البنا رئيس الكنيسة الكاثوبيكية في البصرة لـ (وكالة الأضواء الاخبارية ) اقمنا قداسا دينيا وصلاة ودعاء للرب دعونا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ العراق واهله وجميع المسيحين فيه وفي المعمورة ودعواتنا له بأن يحفظ عراقنا وقواتنا المسلحة وابطال الحشد الشعبي والبيشمركة بالنصر المؤزر على قوى الشر والارهاب ويشافي جرحانا ويرحم شهدائنا ويتغمدهم برحمته الواسعة.داعيا الرئاسات الثلاثة والقوى الوطنية بصلاته ان يتوحدوا من اجل العراف بالمحبة والسلام .بكل طوائفهم واديانهم من اجل بناء وطنهم والحفاظ علية.واشاعة المحبة. والسلام.
من جانبه هنىء ممثل الطائفة المسيحية في ميسان جلال دانيال مسيحي العراق والعالم بالمناسبة والسيد علي السيستاني الذي دعا الى وحدة العراقيين بكل طوائفهم واثنياتهم من اجل وحدة وطنهم .ناقلا دعوات رئيس اساقفة البصرة وجنوب. العراق المطران جبيب هرس النوفلي تحياته لابتاء الطائفة المسيحية في العراق والعالم. اجمع دوام. الموفقية والمحبة السلام.

 

 

 

Share