الرئيسية » محلية » وزير الاتصالات يستقبل أمير إمارة بني حسن في العراق ونخبة من رؤساء المؤسسات الاعلامية

وزير الاتصالات يستقبل أمير إمارة بني حسن في العراق ونخبة من رؤساء المؤسسات الاعلامية

و.ض.أ / حسين المساعدي المالكي 

 

استقبل وزير الاتصالات العراقي الدكتور نعيم ثجيل امير امارة بني حسن في العراق الأمير حسين علي ال محمد الحسناوي والوفد المرافق له الذي ضم الاستاد عبد الهادي الحسناوي ومدير عام شبكة الاعلام في الدنمارك اسعد كامل الكعبي ومدير عام شبكة اعلام النجف الان ضياء هاشم الغريفي وانعام عطيوي رئيس تحرير وكالة mq (مراسلون وقنوات) في بغداد وعدد من الصحفيين الاخرين .

وتحدث الوزير عن التطور الحاصل في الاتصالات ” نعمل على تطوير منظمات الانترنت ومراقبة الشبكات ونسعى الي تفعيل الاتصالات الوطنية كما نعمل على محاربة الفساد واقتلاعه من أجل النهوض بالعمل وتحسين خدمات الاتصال للمواطنين”.
من جانبه أكد الأمير حسين على أهمية الدور الوطني والكفاءات التي تمتلكلها وزارت الاتصالات” اننا نثني على عملكم وجهودكم الكبيرة في تطوير عمل الوزارات وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، وأن العراق وشعبه يحتاج إليكم ولتضحياتكم ومقاومتكم للفاشلين والفاسدين الذين يقفون عقبة أمام التطور ونتمنى لكم التوفيق”.
وخلال اللقاء قال مدير شبكة الاعلام في الدنمارك اسعد كامل” أن الإعلام يلعب دورا كبيرا ومؤثرا وقد نجح الإعلامي العراقي في المهجر ولدينا شبكة بخمسة لغات تحتضن كل الطاقات وتنشر اخبار العراق ومنها ما تقدمه وزارة الاتصالات من جهود لخدمة العراق “
وفي ختام اللقاء شكر وزير الاتصالات الدور الوطني للإعلام العراقي وجهود الصحفيين الذين ينقلون الحقيقة بكل حيادية.

 

 

 

Share