الرئيسية » محلية » مدرسة العطار ” تكرم نائب محافظ كربلاء علي الميالي

مدرسة العطار ” تكرم نائب محافظ كربلاء علي الميالي

و.ض.أ / كربلاء / عصام الرماحي

كرمت مدرسة العطار الكروية نائب محافظ كربلاء علي حسين الميالي على الدعم المقدم من قبله الى مدرسة العطار الكروية من حيث الاحتياجات وتسهيل عمل المدرسة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بحضور الكادر التدريبي واللاعبين.

وقال مدير مدرسة العطار الكروية وائل المياحي في تصريح خاص ” ان الجهود والعمل والتنسيق مع نائب محافظ كربلاء علي الميالي اسهم بشكل كبير في حل مشاكل والمعوقات التي واجهت عمل مدرسة العطار.

واضاف المياحي ” جاء هذا التكريم من خلال تواصل الميالي مع المدرسة وتسهيل العمل مع بعض الدوائر مع الجهات ذات العلاقة وايضا رفد كل ماتحتاجه المدرسة من مستلزمات كرة القدم والوقوف بشكل مباشر وحضوره تدريبات ومباريات الفريق وتسهيل عملها.

ومن جانبه ” قال الميالي ندعم كل رياضة كربلاء ورفدها بالمتطلبات والمستلزمات الرياضية ومستمرين على دعم الرياضيين وايضا المدارس الكروية التي تساهم بشكل كبير في رفد الاندية والمنتخبات الوطنية.

واشار الميالي ” هذا التكريم اليوم من مدرسة العطار يعطينا حافزا كبيرا من اجل الوقوف اولا مع أبناءنا اللاعبين من خلال احتياجاتهم ومتطلباتهم التي من حقهم ونحن كمحافظة كربلاء دائما نحرص على تقديم العون والمساعدة للرياضيين في المحافظة من خلال الدعم والوقوف معهم.

ومن جانبهم ” شكر الكادر التدريبي واللاعبين علي الميالي على دعمه والوقوف معهم من اجل تحقيق مبتغاهم في الوصول المدرسة الى مستواه الحقيقي وايضا بالواقع الرياضي في محافظة كربلاء.

 

Share