الرئيسية » محلية » شركة تعبئة غاز البصرة تؤكد ان منظومة الغاز في السيارات امينة ولا تشكل اي خطر

شركة تعبئة غاز البصرة تؤكد ان منظومة الغاز في السيارات امينة ولا تشكل اي خطر

و.ض.أ/حسين العبادي

اكد مسؤولون في فرع شركة تعبئة الغاز في البصرة, اليوم الأربعاء على اهمية مشروعي اضافة منظومات الغاز للسيارات ” و شبكات الغاز والفائدة المتوخاة من المشروعين وذلك خلال ندوة تعريفية اقامها الفرع اليوم الاربعاء في مقر الشركة .

وقال مدير الفرع المهندس ستار جبار يوسف : تهدف الندوة الى التعرف على مشاريع الشركة , لتكون هناك رسائل اطمئنان للمواطن حول إضافة منظومة الغاز لسياراتهم.

وذكر أن هناك شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص خطورة المنظومة , مؤكداً على أن المنظومة فيها وسائل أمان عالية جدا , وانها من مناشئ عالمية وجودة عالية .

ودعا يوسف في الوقت نفسه الى دعم الاعلام لاسيما اعلام الفرع , لما يبذله من جهود كبيرة في ايصال الصورة الحقيقية للمواطن حاثاً المنتسبين الى الدفاع عن هذا المشروع الوطني الرائد في البلد.
بدوره اوضح مسؤول وحدة شبكات الغاز في الفرع , حيدر سالم حسن , عمدنا في هذه الندوة الى المشاركة مع ورش إضافة منظومات الغاز للسيارات , واستعرضنا كافة المشاريع الواعدة للشركة , مركزين كوحدة شبكات الغاز على مشروع نصب الشبكات والخزانات للمجمعات السكنية والفنادق والمولات والمطاعم والمرافق الأخرى .

واضاف ” بأن مشروع شبكات الغاز سيلقي بفوائده الايجابية على الدولة والمواطن , لما يوفر هذا المشروع من جانب السلامة والأمان العالي ولتخفيف العبء الحاصل من استخدام الاسطوانة التقليدية لاسيما في المرافق والمنشآت التي يتم فيها استهلاك عال لمادة الغاز السائل.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت اشاعات عن خطر إضافة منظومة الغاز للسيارات , تزامناً مع اطلاق المشروع الوطني في العراق بإضافة منظومة الغاز لسيارات الأجرة ” كمرحلة أولى ” تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء المرقم 360 لعام 2017.

 

Share