الرئيسية » محلية » هيئة رعاية ذوي الاعاقة : اطلاق راتب المعين المتفرغ لثلاثة اشهر

هيئة رعاية ذوي الاعاقة : اطلاق راتب المعين المتفرغ لثلاثة اشهر

و.ض.أ/حسين العبادي

أطلق هيئة رعاية ذوي الاعاقة، مستحقات 3 اشهر من راتب المعين المتفرغ لغير المستلمين نهائيا في محافظة بغداد العسكريين للأعوام (2016-2017-2018) ودعت الى المراجعة الاثنين .

وذكرت وزارة العمل في بيان” ان هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة اعلنت عن اطلاق راتب المعين المتفرغ للعسكريين من غير المستلمين نهائيا للاعوام ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨ في محافظة بغداد بعد استحصال التخصيصات المالية اللازمة لهم في موازنة 2019 والمشمولين وفق المادة 2/19 من قانون الهيئة رقم (38) لسنة 2013 وحسب قوائم الاسماء المنشورة في صفحة الهيئة والوزارة وموقعها الرسمي”.

واضافت” ان عدد المشمولين براتب المعين المتفرغ من العسكريين لمحافظة بغداد بلغ (194) مستفيدا بواقع راتب لثلاثة أشهر الأولى من عام 2019 وهي كانون الثاني وشباط واذار بمبلغ 510 الاف لكل مستفيد ابتداء من يوم الاثنين 22/4/2019 من الساعة 8 والنصف صباحا وحتى الساعة 1 والنصف ظهرا.

وتابعت سيكون التوزيع للمستفيدين العسكريين في مقر الهيئة / مقابل معهد النفط من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الواحدة والنصف ظهرا وتكون المراجعة بغية اصدار شهادة الحياة وتحديث البيانات وتوطين الراتب حسب رغبة المعين في اختيار المصرف الذي يناسبه مع جلب المستمسكات الأصلية والمصورة للطرفين وصورتين لكليهما (المعين والمعاق) “.

 

Share