الرئيسية » الرياضة » كربلاء.. الاتحاد يحرز كأس بطولة الشهيد علي نادر

كربلاء.. الاتحاد يحرز كأس بطولة الشهيد علي نادر

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو 

احرز فريق الاتحاد من لجنة ام رواية على أرض ملعب السبطين بطولة الشهيد علي نادر لكرة القدم في ناحية الخيرات بكربلاء المقدسة.
الاتحاد تغلب على نظيره فريق الصقور بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
وقال رئيس لجنة شهداء كريط علي غاوي ان ” البطولة ضمت (16)فريقا شعبيا من ناحية الخيرات, موضحا” حصل فريق الاتحاد من لجنة ام رواية على كأس البطولة على حساب فريق الصقور من لجنة شهداء كريط”.
من جانبه عبر قائد فريق الاتحاد حسن ناصر عن سروره قائلا ” تميز فريقنا منذ بداية البطولة وقد خططنا لإحراز لقب البطولة, موضحا “عودنا جماهيرنا على الفرح وحصد الالقاب لان جمهورنا وفي لنا وعلينا كلاعبين ان نقدم الاكثر من اجل اسعادهم, ونطمح لتحقيق الكثير من البطولات, ونشكر المنظمين للبطولة ولكل من ساهم بإنجاحها, ونهدي فوزنا الى روح الشهيد والى لجنة ام رواية”.
وفي الختام وزعت الجوائز حسب استحقاق اللاعبين حيث حصل اللاعب مظفر جميل على لقب هداف البطولة من فريق الاتحاد فيما نال كرار راسم من فريق الصقور جائزة افضل لاعب في البطولة واختير مؤمل سلمان من فريق الاتحاد كأفضل حارس, فيما وزعت الميداليات والجوائز على اللاعبين الاخريين من الفريقين الفائزين بالمركز الاول الثاني”.
ويذكر ان البطولة اقيمت بنسختها الاولى وسميت باسم الشهيد علي نادر الذي استشهد دفاعا عن العراق والمقدسات وهي من تنظيم لجنة شهداء كريط.

 

Share