الرئيسية » محلية » النائب فالح الخزعلي : يعلن عن حقيقية المفسدين في المحافظة .. والتهم الموجه إليه كيدية

النائب فالح الخزعلي : يعلن عن حقيقية المفسدين في المحافظة .. والتهم الموجه إليه كيدية

و.ض.أ / البصرة / ليلى الخزعلي

أعلن النائب فالح الخزعلي عن أن التهم الموجه إليه كيدية وسنكشف المفسدين فري المحافظة وسنحارب المفسدين ملثلما حربنا الدواعش في الميدان وكذلك من خلال البيان الذي اصدره وحصلت الاضواء نسخه منه ” نص البيان : إلى أبناء البصرة الكرام .. انا نائب عن البصرة وبدرجة وزير ومدير الأفواج في البصرة الصق بي تهمة زورا وكذبا وبهتانا لم يراعي اي حق فيه فكيف بالفقراء والمعدمين والمعوزين ولكن بحول الله وقوته لا يبقى الظالم بظلمه وادعوا وزير الداخلية والمحافظ والقضاء العراقي بالتحقيق في موضوعين :

اولاً : الاعتقالات العشوائية بحق الأبرياء من البصرة لأجل تسجيل نشاط وسيكتشفون انه ٩٠%من الذين اعتقلتهم وسلمهم لمراكز الشرطة ابرياء؟

ثانياً : تصريحاته بحقي وكشف الحقيقة ليطلع أبناء البصرة عن الظلم والتهم الكيدية للعلم ملف التهريب ” للتناكر ”  ايضا تهمة كيدية وشرطة النفط في البصرة وشركة نفط البصرة قالوا انه لا يوجد تهريب والمنتوج للدولة والناقل سليم ولكن أيضا اراد ان يقوم مدير الأفواج بنشاط وهمي والحقائق واضحه والتحقيق سيكشف انه مسؤول الأفواج اصبح ناطق باسم الداخلية وشرطة البصرة لتشويه سمعة الشرفاء. عهدا لأهالي البصرة بعد كشف الحقائق وإطلاق سراح الأبرياء لم ولن اخذلكم مثلما واجهنا داعش في الميدان نواجه الظلم في الرقابة “.

 

Share