الرئيسية » محلية » تعبئةُ الغاز في البصرة تُنظّمُ وقفةَ حدادٍ على أرواحِ ضَحايا شهداءِ التّظاهرات

تعبئةُ الغاز في البصرة تُنظّمُ وقفةَ حدادٍ على أرواحِ ضَحايا شهداءِ التّظاهرات

و.ض.أ / فاخر المحمداوي

نظمت شركةُ تعبئة الغاز فرع البصرة ، الاثنين الموافق الثاني من كانون الاول 2019 وقفة حداد على أرواح ضحايا شهداء العراق ، لاسيما شهداء المتظاهرين السلميين والقوات الأمنية الذي ضُرّجوا بدمائهم الزكيّة في محافظتي ذي قار الجريحة والنجف الأشرف .

وتضمّنت الوقفة قراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء ، والاستماع للنشيد الوطني ، والوقوف دقيقة صمتٍ في وسط الباحة الرئيسة في مقر الفرع .

مُعبرين عن التأييد الكامل للمطالب الحقة التي طالب بها المتظاهرون السلميون لتحقيق الإصلاح الحقيقيّ، ورعاية الاموال العامة والخاصة وحرمة الدم العراقي الذي أكدت عليه المرجعية الدينية العليا والأصوات الخيّرة في البلد ، والرفض المُطلق لحرف التظاهرات عن مسارها السلميّ أو الذهاب بمستقبل هذا البلد نحو الفوضى والحرق والخراب ومزيد من الدماء العزيزة الغالية ، مبتهلين الى الله تعالى أن يبعد السوء عن العراق بأرضه وشعبه ومقدساته.

مؤكدين في الوقت نفسه على بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات الجليلة التي تضطلع به شركة تعبئة الغاز بمختلف نشاطاتها وفعالياتها، لاسيما بما يتعلق بتعبئة وتجهيز اسطوانات الغاز السائل للمواطن الكريم ، من خلال الكوادر المُخلصة الذين يواصلون الليل بالنهار خدمة لهذا البلد ومواطنيه.

 

Share