الرئيسية » غير مصنف » محافظ البصرة : يعلن فتح حساب في المصرف العراقي الإسلامي .. ويؤكد أنه أول المتبرعين للعوائل المتضررة جراء الحظر الصحي

محافظ البصرة : يعلن فتح حساب في المصرف العراقي الإسلامي .. ويؤكد أنه أول المتبرعين للعوائل المتضررة جراء الحظر الصحي

و.ض.أ / البصرة / ماجد الغضبان

اعلن رئيس خلية الأزمة العليا في البصرة المحافظ اسعد عبد الأمير العيداني عن فتح حساب للتبرع لصندوق التكافل الاجتماعي لدعم العوائل البصرية التي تضررت جراء الحظر الصحي كإجراء احترازي من مرض كورونا ، مشيرا الى انه اول المتبرعين من نفقته الخاصة بمبلغ(٢٠٠) مليون دينار عراقي وهو غير متفضل بذلك وانما من باب الواجب الوطني تجاه أبناء الشعب البصري.

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص أنه بامكان الجميع التبرع من خلال المصرف العراقي الإسلامي للاستثمار والتنمية الواقع قرب فندق البصرة الدولي (الشيراتون) سابقا وهناك حسابات مخصصة للتبرع في المصرف.

واضاف” محافظ البصرة ان الحساب التالي الخاص بالتبرع في صندوق التكافل الاجتماعي بالدينار هو (IQ43IRIB727006720003983) ، مبينا أنه بالنسبة للتبرع بالدولار فيكون من خلال الحساب التالي (IQ16IRIB727006720003984) . وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اعلن في مؤتمر صحفي سابق عن تخصيص صندوق التكافل الاجتماعي الخاص بالعوائل البصرية التي تضررت جراء الحظر الصحي الذي اعلنت عنه خلية الازمة كاجراء احترازي للحد من انتشار فايروس كورونا.

Share