الرئيسية » محلية » الساعدي يتفقد القطعات العسكرية للوقوف على جاهزيتها في تأمين الزائرين القاصدين الى خطوة الامام علي (ع)

الساعدي يتفقد القطعات العسكرية للوقوف على جاهزيتها في تأمين الزائرين القاصدين الى خطوة الامام علي (ع)

و.ض.أ/ خاص

تفقد رئيس كتلة الاحرار في مجلس محافظة البصرة ” حيدر عبد السادة الساعدي ” القطعات العسكرية للوقوف على جاهزيتها في تأمين الزائرين القاصدين الى خطوة الامام علي (ع) بمناسبة اربعينية الامام الحسين (ع)وال بيته الكرام .”

وقال الساعدي في تصريح صحافي” ان من الضروري تقديم الدعم المعنوي من خلال الزيارات الميدانية والتفقدية للقوات الامنية من الجيش والشرطة . مطالبا ” الحكومة الاتحادية على ضرورة تطوير وتحديث الخطط الامنية، وتوفير كافة الإمكانيات اللوجستية والدعم لمواكبة الإحداث المتلاحقة بحجم التحديات التى يواجهها العمل الأمني لبناء قدرات وكفاءات قادرة على تحقيق الأمن والإستقرار في المحافظة”.

وشدد الساعدي خلال لقائة قائد عمليات البصرة الواء الركن سمير عبد الكريم برقة النائب عن كتلة الاحرار مازن المازني على أن” الأمن ليس مسئولية الأجهزة الأمنية وحدها ولكن يجب على كل منصف أن يعترف أن الأمن مسئولية جماعية يتشارك فيها كل مواطن”.

.وأشاد الساعدي ” بدور الأجهزة الأمنية وقوات الجيش المنتشرة في المحافظة لتأمين الطريق وحماية الزائرين القاصدين إلى خطوة الإمام علي عليه السلام في ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام “.

10857955_1589321271288811_7342517305781290179_n

Share