الرئيسية » محلية » شباب يسخرون انفسهم لخدمة زائري الامام الحسين(ع).. اسكافي لتصليح العربات والخياطة (مجانا)

شباب يسخرون انفسهم لخدمة زائري الامام الحسين(ع).. اسكافي لتصليح العربات والخياطة (مجانا)

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

سخرت العتبة الحسينية امكانياتها لخدمة زائري ابي عبد لله الحسين عليه السلام وبالتعاون مع مجموعة من شباب البصرة وهو(الاسكافي) خياطة الجند والاحذية وتصليح العربات على طريق الزائرين محور بابل – كربلاء .
وقال احد القائمين على الورشة الخادم واثق البصراوي لمراسل (وكالة الاضواءالاخبارية)” نحن متطوعون من اهالي البصرة جاءنا الى هنا من اجل خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام هو تصليح العربات وخياطة الجند والاحذية وغيرها مجانا, تقريبا 10 ايام نحن متواجدين من اجل الخدمة الحسينية, ويبلغ عددنا 12 شخص من اهالي البصرة .
واضاف” نحن نصرف من اموالنا الخاصة ونشتري مواد الخياطة لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام, حقيقتا عبروا عن فرحهم واشادوا بهه الجهود الخيرية والمجانية للزائرين التي نقدمها لهم .
ومن جانب قال الزائر احمد ناصر من محافظة الناصرية ” هنيئا لمن يقدم الشيء البسيط الامام الحسين واهل بيته عليهم السلام,وهذه الجهود التي تقدمها العتبة الحسينية والمواكب الحسينية جهود جبارة وكبيرة ويقف لها الكبير والصغير وهذه جميعها في ميزان حسناتهم .
فيما بين الزائر من محافظة الديوانية قاسم علي” هذه الخدمة الحسينية هي من تضع الشخص في مكانة الصحيح, نلاحظ على طول الطريق خدمات متنوعة تقدمها المواكب الحسينية وحاليا نرى خدمات من نوع اخر تقدمها العتبة الحسينية المقدسة وهذه هي الخدمة الواقعية ونحن والجميع مهما نعطي الامام الحسين قليل .

Share