الرئيسية » محلية » مدير عام البنك المركزي العراقي / فرع البصرة يلقي محاضرة في كلية علوم الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات في جامعة البصرة

مدير عام البنك المركزي العراقي / فرع البصرة يلقي محاضرة في كلية علوم الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات في جامعة البصرة

و.ض.أ / جلال أبن الشموس

 

برعاية عمادة كلية علوم الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات في جامعة البصرة وبالتعاون مع البنك المركزي العراقي / فرع البصرة , القى مدير عام الفرع الدكتور قاسم رهيف الفهد محاضرة بعنوان (مبادرة البنك المركزي العراقي للمشاريع الصغيرة لدعم الطلبة الخريجين ) اليوم الاثنين الموافق 22/11/2021 على قاعة الدراسات العليا في الكلية.
القى مدير عام البنك محاضرة حول الدور الفعال للبنك المركزي العراقي على استقرار اقتصاد البلد, والمبادرات المستمرة التي يطلقها بين الحين والاخر لرفد عجلة الاقتصاد العراقي.
واضاف الفهد ان هذه المبادرات تزيد من فرص عمل الطلبة الخريجين اذا استغلت بشكل جيد وذلك عن طريق فتح مشاريع خاصة تساند المؤسسات الحكومية وتفتح الافاق للتطور على المستوى العلمي والعملي للطلبة الخريجين.
كما ناقش مدير عام البنك الدكتور قاسم رهيف الحضور الذي ضم رؤساء اقسام الكلية وطلبة المرحلة الرابعة بعض الاسئلة والاستفسارات حول مبادرات البنك المركزي العراقي في نهاية الورشة شكر الحاضرون ادراة البنك المتمثلة بمديرها العام وقدمت عمادة الكلية له شهادة شكر وتقدير .

Share