الرئيسية » محلية » زين العراق تشيد ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا

زين العراق تشيد ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا

و.ض.أ / قائد مهدي

 

أقامت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في مجال خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة المبتكرة في ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

إن استراتيجية زين العراق مبنية على فهم رغبة المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة، لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً للمشتركين، لتحقيق ما يطمحون إليه.

تعمل زين العراق على توفير افضل واحدث خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية للمستخدم العراقي وتوفير عروض حصرية ومبتكرة لمشتركيها وبالتحديد بعد اطلاق خدمات الجيل الرابع 4G-LTE تجريبياً كأول شركة اتصالات في جميع محافظات العراق والتي أتت بالتعاون مع شركائها من مجهزي التكنولوجيا العالمية المعتمدة لأحدث التقنيات وحلول الاتصالات في العالم.

وتتمحور رؤية زين العراق للعام 2021 على إقامة شراكات مع جيل الشباب، ومنحهم المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تساعدهم على تحقيق التواصل مع العالم,

ويشكل برنامج تمكين الشباب ZY من زين العراق، منصة متخصصة للاستثمار في العقول الشابة وإرساء عصرٍ جديد يقوده هؤلاء الشباب، لبناء مستقبلٍ أفضل للعراق. ويهدف إلى توفير إطارٍ عام جامع لكافة مشاريع الشباب وإمكانية الوصول إلى الموارد التي تتيح لهم تحقيق التمو والنجاح والإزدهار ومواكبة العالم السريع التغير.

وتصل نسبة الوعي حول العلامة التجارية بين العراقيين الى97 %، ما يجعل المشترك السبب الأهم في نجاحنا والدافع لتقديم أفضل التقنيات في قطاع الاتصالات والمعلومات.

Share