الرئيسية » محلية » مدير عام البنك المركزي العراقي فرع البصرة يحضر احتفالية اقامتها قيادة شرطة البصرة برعاية مصرف الثقة الدولي الاسلامي بعنوان (لا للمخدارت)

مدير عام البنك المركزي العراقي فرع البصرة يحضر احتفالية اقامتها قيادة شرطة البصرة برعاية مصرف الثقة الدولي الاسلامي بعنوان (لا للمخدارت)

و.ض.أ / البصرة  / جلال ابن الشموس

اقامت قيادة شرطة البصرة برعاية مصرف الثقة الدولي الاسلامي يوم الثلاثاء الموافق 26/4/2022 احتفالية على احدى الساحات الرياضية في منطقة القبلة بعنوان (لا للمخدرات). حضر الاحتفالية مدير عام البنك المركزي العراقي فرع البصرة الدكتور قاسم رهيف الفهد وبعض الشخصيات البصرية. اثنى مدير عام البنك خلال كلمة القاها في الحفل على الدور المهم للقوات الامنية في محاربة انتشار المخدرات في المجتمع ومكافحة ومروجيها. وقال الفهد يجب ان يكون هناك دعم لفئة الشباب من اجل التوعية والارشاد في الابتعاد عن هذه الظاهرة واستغلال طاقاتهم الشبابية في خدمة البلد بدلا من انجرافهم الى المخدرات. كما شكر مدير عام البنك المعنيين بهذا الحفل وحرصهم الكبير على تخليص الشباب من هذه الافات التي تفتك بهم. في نهاية الحفل تم تكريم الفاائزين في المسابقة الرياضية.

Share