الرئيسية » محلية » افتتاح وكالة جيلي عن طريق الوكيل الحصري لوسط وجنوب العراق

افتتاح وكالة جيلي عن طريق الوكيل الحصري لوسط وجنوب العراق

و.ض.أ / بغداد / سجى اللامي

 

افتتحت عن طريق شركة مسار التوكيل العالمية(MTA) الموزع الرسمي لسيارات جيلي في وسط وجنوب العراق صالة عرض لسيارات جيلي الصينية في منطقة النهضة ببغداد، وعرض سيارتين من نوع : ازكارا azkarra, وكولراي Coolray
وتعد شركة مسار التوكيل العالمية الموزع الرسمي لسيارات جيلي في جنوب ووسط العراق.
وأعلنت الشركة في حفل الافتتاح عن جاهزيتها لتقديم خدمات البيع في مقرها الرسمي في منطقة النهضة ببغداد ، وتوفر الشركة كافة خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع كما وتوفر قطع غيار جيلي الأصلية.
وقال يحيى موفق مدير المبيعات: افتتحت هذا اليوم عن طريق الوكيل الحصري لسيارات جيلي شركة مسار التوكيل العالمية صالة عرض لسيارات جيلي الحديثة ذات المواصفات العالمية، من نوع : ازكارا azkarra, وكولراي Coolray وتقدم الشركة خدماتها للمواطنين منذ استلامهم للسيارة وخدمات ما بعد البيع من صيانة وتوفير كافة قطع الغيار الاصلية وباسعار تنافسية مغرية
وذكر موفق : ان المنشأة مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات وأكثرها تقدما لخدمة العملاء بشكل أفضل. وتوفر سيارة جيلي تجربة شخصية فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، تركز جيلي على التوسع السريع في جميع المحافظات.
من جانبه ذكر الفنان ماجد ياسين: إن شركة جيلي تقدم خدمات مميزة وباسعار ارخص بكثير من نظيراتها من الشركات الاخرى، وهي تنافس الشركات كونها مصممة بمواصفات عالمية، ونأمل ان يكون تعاون بين شركة جيلي ونقابة الفنانين العراقيين لشراء سيارات جيلي بالتقسيط المريح.
كما وقال الفنان رحيم مطشر : أن سيارة جيلي تعد سيارة اقتصادية وهي سيارة ذات مواصفات عالمية لا تقل عن نظيراتها ، مع انها ارخص بكثير، وفيها ميزة مهمة انها توفر خدمات ما بعد البيع، فلا يحتاج راكب سيارة جيلي من البحث عن قطع الغيار في محلات وورش تصليح السيارات، كل ذلك توفره الشركة في مقرها في منطقة النهضة توفر كل قطع الغيار والصيانة من المنشأ الاصلي للشركة.
يذكر أن شركة جيلي أوتو كروب هي شركة رائدة في مجال تصنيع السيارات ومقرها في هانغتشو ، الصين ، وقد أسست في عام 1997 كشركة تابعة لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة. تدير المجموعة العديد من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك جيلي أوتو، مع لينك وشركاه، بروتون كارز وجيومتري.

Share