الرئيسية » محلية » خريجو كربلاء يجددون تظاهراتهم أمام مبنى التربية ويطالبون الحكومة الجديدة بالتعيين

خريجو كربلاء يجددون تظاهراتهم أمام مبنى التربية ويطالبون الحكومة الجديدة بالتعيين

و.ض.أ /كربلاء / عماد بعو

  
جدد خريجو التربويين والاداريين في كربلاء من خلال تظاهراتهم امام مبنى تربية المحافظة مطالبين الحكومة العراقية بالتعيين من خلال اطلاق درجات الحذف والاستحداث والتقاطع الوظيفي.

وقال ممثل الخرجين غير المحاضرين في كربلاء كرار العرداوي” نحن نجدد مطالبنا المشروعة كونة اصحاب حق وعلى الحكومة العراقية بانصأفنا من خلال الموازنة وهي تعد اكبر موازنة على مستوى الدولة العراقية،مبينا ” نتظاهر من يقارب اكثر من سنة ونصف ولا توجد اي استجابة من الحكومية السابقة واليوم عهدنا بالحكومة الجديدة ونأمل منهم كل الخير لابنائهم الخريجين ونطالبهم الالتفات لهذه الشريحة المظلومة وإيجاد الحلول السريعة لهم وأنصافهم حالهم اقراهم.

واكد ” على الحكومة العراقية الجديدة وخصوصا مجلس الوزراء ووزارة التربية ووزارة بأن تؤخذ مطالبنا بعين الاعتبار واطلاق درجات الحذف والاستحداث والتقاطع الوظيفي ممن لم يباشروا من المحاضرين.

وأشار العرداوي” نطالب بعقد وزاري بأمر من وزارة التربية من اجل الدخول الى المدارس  ونحاضر لحين إقرار الموازنة وشمولنا بالعقود الوزارية، ويعتبر هذا المطلب هو ابسط الحقوق التي يطالب الخريجين والذي عنا طيلة فترة دراسته من جهد كبير من اجل ايجاد لقمة عيش كريمة”.

Share