الرئيسية » محلية » المحلل المالي والتقني عبد الرحمن الاصفر رئيس مجلس ادارة الأكاديمية العربية للاعلان يهنئ باعياد النوروز

المحلل المالي والتقني عبد الرحمن الاصفر رئيس مجلس ادارة الأكاديمية العربية للاعلان يهنئ باعياد النوروز

و.ض.أ / أربيل / دلير ابراهيم 

هنأ المحلل المالي والتقني عبد الرحمن الاصفر رئيس مجلس ادارة الأكاديمية العربية للاعلان إقليم كوردستان والعراق باعياد النوروز.. وفي هذا الصدد يؤكد الاصفر: النوروز ليس حدثاً عادياً بل هو أول ثورة تحررية حقيقية في العالم يقودها الكورد قبل 2723 عاماً ضد الدكتاتورية والقهر والظلم، ويحتفل به سنويا الملايين حول العالم، وحسب منظمة اليونسكو التى أدرجت العيد فى قائمة التراث الثقافى للبشرية عام 2009 و في 2010، أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارها باعلان “يوم نوروز الدولي”.
ويحتفل بالنوروز يوم الواحد والعشرين من شهر اذار/ مارس من كل عام، في العديد من البلدان على طول طرق الحرير، بما في ذلك كوردستان والعراق، أفغانستان، أذربيجان،الهند، إيران، كازاخستان، قيرغيزستان، باكستان، طاجيكستان، تركيا، تركمانستان وأوزبكستان، مقدونيا، جنوب القوقاز، القرم، منطقة البلقان، كشمير، وشمال غرب الصين وغيرها من الأقوام فى غربى آسيا التي كانت ضمن حدود الامبراطورية الميدية.
من جهة اخرى يقول عبدالرحمن الاصفر: الغاية من تأسيس الاكاديمية العربية للأعمال (AB Academy) هو الضرورة الملحة لتوفر هكذا مؤسسة احترافية في المنطقة فقد أخذنا على عاتقنا بعد التوكل على الله زمام هذه المبادرة. وفتح الافاق الجديدة لتطوير العمل في مجال التداول على المنصات الإلكترونية والمضاربة في أسواق الأسهم العالمية، والتي سيكون لها مقار رئيسية في اربيل وعدة مدن عربية وعالمية، وذلك سعيا لتغطية اكبر عدد ممكن من المتداولين ومن يرغب في الدخول والتعلم والعمل في هذا السوق.

Share