الرئيسية » محلية » قائد دجلة: قواتنا تحركت على محورين بأتجاه صلاح الدين

قائد دجلة: قواتنا تحركت على محورين بأتجاه صلاح الدين

و.ض.أ/ خاص

افاد قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي، إن قوات قيادة عمليات دجلة بمساندة قوات الحشد الشعبي تحركت على محورين بأتجاه محافظة صلاح الدين لمساندة قطعات قيادة عمليات سامراء لدك اوكار “داعش.

وأضاف الزيدي أن “قوات قيادة عمليات دجلة سلكت محور جسر الزركة وهي تبعد لمسافة قريبة حاليا عن قضاء طوزخرماتو، بينما تحركت قوات اخرى بأتجاه مدينة سامراء”، مبينا أن “قوات الجيش تمكنت من تحقيق انجاز كبير في شق طريق من معسكر العراق الجديد بأتجاه مدينة سامراء”.

وكشف قائممقام قضاء الخالص التابع لمحافظة ديالى عدي الخدران الخميس، الماضي عن تجحفل اكثر من 4 الاف مقاتل من قوات الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية والجيش العراقي في المحافظة استعدادا للتوجه إلى مدينة سامراء.

وبين الزيدي أن “قوات قيادة عمليات دجلة وسعت عملياتها خارج الحدود الادارية لمحافظة ديالى لاسناد قطعات قيادة عمليات صلاح الدين”، لافتا إلى أن “قوات الجيش احكمت السيطرة على منطقة الحاوي في ناحية العظيم”.

وتعرضت عصابات داعش الارهابية إلى خسائر بالارواح والمعدات في قواطع مسؤوليات قضاء بيجي شمالي تكريت ومناطق جنوبي تكريت ابتداءً من سامراء وصولاً إلى ناحية يثرب، التي تمكنت قوات الجيش من تحرير منطقة البساتين، وقتل عدد من الارهابيين.

351031433

Share