الرئيسية » الرياضة » شنيشل يشترك بتشكيلة جديدة في مباراة الغد

شنيشل يشترك بتشكيلة جديدة في مباراة الغد

و.ض.أ/ خاص

أوضح مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل أنه سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين في مباراة الغد، امثال علي عدنان، وجيستن ميرام، وسلام شاكر، واخرين من الذين قلت دقائق مشاركتهم في المباريات الاخيرة حرصاً لتخفيف الحمل الزائد على زملائهم الذين اشتركوا في اغلب دقائق المباريات التجريبية ومنحهم قسطاً من الراحة، ولم يخف شنيشل قلقه من بعض المراكز في الفريق .
واكد شنيشل ان ” المستوى بشكل عام يبشر بالخير ونتمنى أن لا يتعرض اي لاعب للاصابة ولاسيما انها غالبا ماتحدث في الايام لاخيرة من موعد انطلاق البطوله سواء في المباريات التجريبية او الوحدات التدريبية “.
واكد شنيشل على ” ضرورة تركيز اللاعبين وتسخير جهودهم في الوقت الحالي في منافسات البطولة، لاسيما ان موعد انطلاقها بات على الابواب وذلك بعد تلقي بعض من لاعبي المنتخب الوطني عروض للاحتراف من قبل بعض المتعهدين للأحتراف في اندية من الصين والكويت وايران “.
ومن المؤمل ان تغادر بعثة الوفد العراقي في الساعة الثانية من ظهر الخميس المقبل [بتوقيت سدني] على متن طائرة تابعة لشركة كوانتس الأسترالية في رحلة الى بريسبين تستغرق ساعة ونصف وتصل في الساعة ٢:٣٠ [بالتوقيت المحلي] الى مطار المدينة.

وتجدر الاشارة الى ان مباراة غد الاربعاء ستشهد حضور عوائل لاعبي نادي سدني اولمبيك فقط بينما سيمنع حضور الجمهور على ضوء تعليمات الاتحاد الاسيوي التي تمنع دخول الجماهير ووسائل الاعلام في جميع المباريات التجريبية التي ستلعب ما بعد تأريخ الخامس من كانون الثاني الحالي”.

10533046_819770101397430_6794352778700143511_n

Share