الرئيسية » محلية » رئيس اللجنة الامنية في مجلس البصرة يؤكد على ضرورة مواجهة التحديات التي تواجه المحافظة

رئيس اللجنة الامنية في مجلس البصرة يؤكد على ضرورة مواجهة التحديات التي تواجه المحافظة

و.ض.أ/ ضياء عبد المهدي

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي على أن التحديات التي تواجه محافظة البصرة ومن جميع الجهات وعلى كافة الجوانب هي كثيرة ومتعددة الأشكال والأساليب , ويجب أن تتظافر جهود جميع الأجهزة الأمنية للتصدي ومواجهة تلك التحديات ومنها جهاز الأمن الوطني ,جاء ذلك خلال لقائه مدير عام أمن المحافظات في وزارة الأمن الوطني في مكتبه بمجلس المحافظة.
وأضاف الساعدي أن جهاز الأمن الوطني هو أحد الأجهزة التي يجب عليها التصدي لما يواجه البصرة من تحديات ,والتأكيد على توجيه عناصره بأهمية وضرورة متابعتهم للمجرمين وخصوصا الإرهابيين منهم .من خلال تقصيهم عن المعلومات وتحليلها ومتابعتهم للأحداث وهم يعتبرون قاعدة الارتكاز للعمل الأمني الصحيح.
وأوضح رئيس اللجنة :لانقصد الأمن بالمفهوم السائد اليوم الجريمة فقط ,بل ما نقصده هو أوسع واكبر من هذا ويشمل موضوع الأمن الاقتصادي والصحي وكذلك معالجة حالات الفساد في الأجهزة الأمنية ومختلف دوائر الدولة وكل ما يكون له مساس بحياة وأمن وسلامة المواطنين كون جميع هذه الجوانب هي التي تعكس صورة الأمن الحقيقي للبلد .
ومن جانبه قدم مدير أمن المحافظات شكره وامتنانه وتقديره لرئيس اللجنة على دعمه المتواصل وتوجيهه المستمر للأجهزة الأمنية بصورة عامة وجهاز الأمن الوطني بصورة خاصة ومتابعته لعملهم ولتحقيق أهدافهم لخدمة العراق “.

10530684_1581329828770667_1958554819304086777_n

Share