الرئيسية » عربية وعالمية » غرفة الأحساء تُنظّم ورشة “سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية”

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة “سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية”

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال

نظّمت غرفة الأحساء ممثلة بلجنة النقل البري، ورشة عمل “سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية”، بحضور الأستاذ حسين بن أمين الخواجة عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة، بمشاركة عدد من أعضاء اللجنة وروّاد ورائدات أعمال ومهتميّن، وذلك بقاعة الشيخ ناصر الزرعة -رحمه الله- بمقر الغرفة.

وناقشت الورشة ضمن محاورها الرئيسة: التعريّف بسلاسل الإمداد، وتطورها وأهميتها، ودورها في التجارة العالمية، وكذلك التجارة الالكترونية، وما المقصود بها؟، وتطورها وأهميتها وحجمها اليوم على مستوى المملكة والعالم، بالإضافة إلى أهمية الخدمات اللوجستية في التجارة الإلكترونية، ونصائح لكل شخص يمتلك متجر إلكتروني.

وقدّم الورشة الأستاذ حسن المؤمن المختص في سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، مبينًا أن الخدمات اللوجستية هي فن إدارة الموارد من المنبع حتى المصب، مشيرًا إلى سلاسل الإمداد والعمليات اللوجستية، تمثل واحدةً من أهم البنى التحتية المؤثرة التي لا يمكن الاستغناء عنها لبناء ونمو وتوسّع أي تجربة ناشئة ناجحة في مجال التجارة الإلكترونية.

وفي نهاية الورشة تم طرح عدد من المداخلات والأسئلة والآراء من المشاركين، ثم قام الخواجة رئيس اللجنة بتكريم المتحدث المؤمن بدرع الغرفة التكريمي.

Share