الرئيسية » الرياضة » شنيشل يعلن جاهزية المنتخب للقاء الأردن ويتحفظ عن التعليق على المباراة

شنيشل يعلن جاهزية المنتخب للقاء الأردن ويتحفظ عن التعليق على المباراة

و.ض.أ/ خاص

أكد مدرب منتخب العراق بكرة القدم راضي شنيشل، الأحد، أن المنتخب أكمل جاهزيته للقاء الأردن بعد المسكر التدريبي الذي خاضه ببغداد ودبي وويلغونغ، وفيما تحفظ على عدم إعطاء أهمية اكبر من حجم المباراة ولاسيما فيما يخص ما يتداوله البعض بأنها مباراة بطولة، أكد إنها مواجهة حساسة واغلب المباريات الاولى لجميع الفرق تكون صعبة.

وأوضح شنيشل إن “الصعوبة واردة في اللقاء الأول أمام الأردن وانا على دراية بالفريق الأردني وتكاد تكون الحظوظ لكلا الفريقين متساوية”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، أن “نتيجة المباراة تعتمد على تطبيق الواجبات والاستراتيجية المتبعه من قبل المدرب والموكلة الى اللاعبين وان اللقاء الاول غالبا ما يكون مقيدا نوعا ما مع التحفظ لعدم أعطاء خسارة”.

وبيّن شنيشل أن “الفريق جاهز الآن ونواجه صعوبة في وضع التشكيلة التي سنخوض فيها المباراة”، مشيرا الى أن “الفترة السابقة شهدت انخفاض في مستوى بعض اللاعبين المحترفين بسبب توقف المسابقات في بلدانهم ولكن خلال فترة معسكرنا وارتفاع معدلات تأهليهم اصبحوا جاهزين”.

يذكر ان المنتخب العراقي يخوض في الساعة الثانية عشر من ظهر يوم غد الاثنين أولى مبارياته في بطولة أمم أسيا ضد المنتخب الأردني في مباراة تجمع الفريقين على ملعب سان كورب بادارة طاقم تحكيم يقوده الحكم السعودي فهد المرداسي.

00210001

Share