الرئيسية » محلية » خلال لقاءه بعدد من منظمات المجتمع المدني .. النائب الاول لمحافظ البصرة يؤكد عن دعم الحكومة المحلية للمنظمات التي تعمل بجدية وروح وطنية لخدمة اهالي البصرة

خلال لقاءه بعدد من منظمات المجتمع المدني .. النائب الاول لمحافظ البصرة يؤكد عن دعم الحكومة المحلية للمنظمات التي تعمل بجدية وروح وطنية لخدمة اهالي البصرة

و.ض.أ/ جواد القطراني :

اكد النائب الاول لمحافظ البصرة ، محمد طاهر التميمي ، خلال لقاءه بمكتبه الرسمي بديوان المحافظة اليوم ، بعدد من منظمات المجتمع المدني العاملة في البصرة عن دعم الحكومة المحلية للمنظمات التي تعمل بجدية وروح وطنية لخدمة المواطنين بالمحافظة ، منوها إلى الدور الحيوي والبناء لمنظمات المجتمع المدني والذي يتميز في عملية المشاركة المجتمعية في العراق الجديد”.

واطلع النائب الاول للمحافظ ، محمد التميمي ، خلال اللقاء على واقع عمل تلك المنظمات ، من خلال النشاط التي تجريه على صعيد المدينة ، مبينا الى الاتفاق على وضع الية عمل للتنسيق بين الحكومة المحلية مع تلك المنظمات بمجال البرامج النفعية المواكبة التي تقدم الفائدة لكافة شرائح المجتمع البصري”.

واضاف التميمي الى اتفاقه مع ممثلي منظمات المجتمع المدني على التنسيق المشترك مع المحافظة على اقامة الندوات والمؤتمرات التي تخص المشاريع والتلوث البيئي وبعض النشاطات الفكرية التي تسهم بتطوير المجتمع”.

ولفت المهندس التميمي الى ان” الحكومة المحلية في البصرة ستقوم بتكريم المنظمات النشطة التي تقوم بجهد واضح من نشاطات فنية واجتماعية تدر بالنفع على البصريين”.

10934695_777970108950681_1258544083_n

Share