الرئيسية » محلية » مجلس البصرة يقرر تأجيل عقد جلسة اليوم الاعتيادية الى الاسبوع المقبل

مجلس البصرة يقرر تأجيل عقد جلسة اليوم الاعتيادية الى الاسبوع المقبل

 

و.ض.أ/ خاص

قررت رئاسة مجلس محافظة البصرة تأجيل عقد جلسة اليوم الاعتيادية الى الاسبوع المقبل لتأخر عدد من اللجان بإنهاء اعمالها المكلفة بها من قبل المجلس.

وقال عضو المجلس نشأت المنصوري ان مجلس المحافظة اجل عقد جلسته الى الاربعاء المقبل بسبب عدم اكتمال اعمال اللجان المشكلة من قبل مجلس المحافظة في وقت سابق وانشغالها في متابعة المواضيع المدرجة على جدول اعمالها مع الجهات ذات العلاقة.

مشيرا الى ان من ابرز المواضيع التي لم يتم انجازها من قبل لجان المجلس، موضوع توفير الخدمات لأهالي قضاء القرنة وموضوع تحديث التصميم الاساس لقضاء المدينة وتوسيع التصميم الاساس لبلدية الزبير وغيرها من المواضيع الاخرى.

واشار المنصوري الى ان مجلس المحافظة يتجه في المرحلة الحالية الى المسائل التطبيقية اكثر من المسائل التشريعية بعد سفر اغلب اعضاءه الى بغداد للقاء عدد من المسؤولين في السلطتين التنفيذية والتشريعية لغرض توفير الاموال اللازمة لتنفيذ المشاريع في ظل ارتفاع نسبة العجز في موازنة 2015 والذي اثر سلبا على الاموال المرصودة لمحافظة البصرة في تلك الموازنة، فضلا عن التباحث مع عدد من الوزراء حول موضوع نقل الصلاحيات عدد من الوزارات الاتحادية الى المحافظات حسب التعديل الثاني لقانون مجالس المحافظات رقم 21 لسنة 2008 .

10418311_409667369192109_4185367618294123429_n

Share