الرئيسية » محلية » أربيل.. مؤسسة السوسن العالمية تنظم مهرجاناً للمبدعين

أربيل.. مؤسسة السوسن العالمية تنظم مهرجاناً للمبدعين

و.ض.أ / اربيل / دلير ابراهيم 

نجحت مؤسسة السوسن العالمية في اقامة مهرجان المبدعين للعام ٢٠٢٤ بنسخته الخامسة حيث أقيم في فندق ديڤان باربيل بحضور ٣٥٠شخصية حضروا للمشاركة في الحفل الأضخم في العراق. الحفل من تنظيم الدكتورة سوسن السيد التي أشعلت المسرح تصفيقاً بعد كلمتها التي عبرت فيها عن سعادتها لتكريم المبدعين في إقليم كردستان.

نظمت مؤسسة السوسن العالمية مهرجاناً موسعاً للمبدعين في اربيل عاصمة اقليم كوردستان – العراق.. ونجحت د. سوسن السيد بتنظيم اهم حدث في العراق، بحضور عدد كبير من رواد قطاع الاعمال والشخصيات البارزة والفنانين والاعلاميين والصحفيين ومجموعة من الشخصيات والجهات ذات العلاقة.
وفي حديث صحفي اكدت الدكتورة سوسن السيد:
إن المؤسسة تمارس عملها في اقليم كوردستان منذ اكثر من تسعة اعوام، ومن خلال العشرات من الانشطة والتجمعات واللقاءات التي قمنا بها استطعنا اثبات وجودنا واثبات حبنا واخلاصنا للعراق وللاقليم. واضافت خلال هذه الفترة، رعينا العشرات من الانشطة المهمة، بالإضافة الى العديد من التكريمات التي تشرفنا بمنحها للعشرات من الشخصيات العراقية والكوردستانية من اطباء ومهندسين وصحفيين ومثقفين واعلاميين ولم ننسى رجال الاعمال الناجحين الذين قدموا الكثير لهذا البلد الحبيب.
هذا وتضمن المهرجان تكريم العديد من الشخصيات في مجالاتهم فضلا عن فقرات فنية متنوعة، وحضر الحفل سفيرة التاروت والطاقة الإيجابية أريج البندري وخبيرة الموضة لينا حمودة، وشارا محمد نجم الدین القره‌داغي سفیرة الاعمال الانسانية ورئيسة منظمة أثر الدولية للإغاثة والتنمية، وعدد كبير من الشخصيات من عدة دول ومناطق العراق وكان لنجوم الملحن الأستاذ هلكوت صدى كبير تتقدمهم النجمة بلقيس.

Share