الرئيسية » عربية وعالمية » نظير حصولها على 100 % في الحوكمة .. وزير الصحة يشكر جمعية “سفانة” حائل

نظير حصولها على 100 % في الحوكمة .. وزير الصحة يشكر جمعية “سفانة” حائل

و.ض.أ / حائل / زهير الغزال 

وجه معالي وزير الصحة فهد الجلاجل، خطاب شكر لجمعية سفانة الصحية بمنطقة حائل وذلك بعد حصول الجمعية على درجة الحوكمة الكاملة 100 % بناء على تقييم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي للمنظمات غير الربحية في مجال الحوكمة والذي يشمل معيار الامتثال والالتزام ومعيار الشفافية والافصاح.

وقال وزير الصحة في خطابه: يطيب لنا أن نبارك لكم هذا الإنجاز، ونقدم لكم الشكر الجزيل على جهود مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية في قيادة الجمعية للإرتقاء الإداري في مجال الحوكمة. مما يزيد في ثقة المجتمع بالجمعية وتحسين مواردها المالية. وينعكس ذلك إيجابيا على الجمعية في تقديم خدماتها الصحية لصالح المستفيدين. سائلا الله ان يبارك وينفع بجهودكم. وأن يكتب للجمعية التوفيق والنجاح والتميز الدائم كرافد وطني يعزز مساهمات القطاع الصحي غير الربحي..

من جانبه، ثمن المدير التنفيذي لجمعية سفانة الصحية بحائل أحمد المبلع، الدعم الذي تحضى به الجمعية لمواصلة عملها في تنفيذ البرامج والانشطة الصحية منتهجين ما خطهٌ ولاة امرنا – حفظهم الله – في تسخير كافة الامكانيات لخدمة من يعيش على ارض هذا الوطن المعطاء.

يذكر أن جمعية سفانة الصحية بحائل، هي أول جمعية صحية في المنطقة أسست عام 2011 م وتهدف الى خدمة المرضى ودعمهم في تلقي العلاج من خلال عدد من البرامج والمبادرات الصحية التي تنفذها الجمعية.

Share