الرئيسية » محلية » إل جي المشرق العربي تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجال أجهزة التلفزيونات لعام 2024 في العراق

إل جي المشرق العربي تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجال أجهزة التلفزيونات لعام 2024 في العراق

و.ض.أ / بغداد / خاص

 

نظّمت شركة إل جي المشرق العربي مؤخراً فعاليتين حصريتين في العراق بالتعاون مع شركة Khoshnaw “خوشناو”، الموزع المعتمد للشركة في البلاد، وذلك في أربيل وبغداد يومي 24 و26 يونيو / حزيران على التوالي.
وشهدت الفعاليتان إطلاق أحدث أجهزة التلفزيونات لعام 2024، التي تشمل تلفزيونات OLED وQNED وNanoCell، حيث أتيحت للحضور فرصة مشاهدة وتجربة هذه التلفزيونات المتطورة وتجربة تقنياتها المتطورة.
وهدفت هذه الفعاليات إلى تعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين والمحتملين، وترسيخ مكانة إل جي كعلامة رائدة في السوق العراقية. كما أكدت الشركة على ريادتها العالمية في مجال تلفزيونات OLED، حيث تحتل الصدارة على مستوى العالم للعام الحادي عشر على التوالي.
وقال المدير التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، يونغ هاك جونغ: ” منذ سنوات طويلة يعد العراق سوقاً استراتيجياً مهماً لشركة إل جي للإلكترونيات ، ونحن نولي اهتماماً كبيرا لآراء المستخدمين النهائيين. لقد كنا متحمسين لمشاركة أحدث الابتكارات في مجال الترفيه المنزلي لعام 2024 مع جميع موزعي إل جي خلال هذا الحدث”.
وأضاف جونغ : “نحن فخورون بكوننا الشركة الرائدة عالميا في مجال تلفزيونات OLED لمدة 11 عاما متتالية، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة مشاهدة ممكنة لعملائنا في العراق”.
تؤكد إل جي المشرق العربي من خلال هذه الفعاليات التزامها تجاه السوق العراقية، وتسعى جاهدة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها في العراق.
للمزيد من المعلومات تصفح: https://www.lge360.com/iraq_ar/tv-audio.html

Share