الرئيسية » محلية » اربيل.. تويوتا – كامري 2025 تعيد تعريف معنى سيارات السيدان الفاخرة وصول الهايبرد الأروع 2025 إلى العراق

اربيل.. تويوتا – كامري 2025 تعيد تعريف معنى سيارات السيدان الفاخرة وصول الهايبرد الأروع 2025 إلى العراق

و.ض.أ / أربيل / دلير ابراهيم 

أطلقت شركة تويوتا اليابانية طرازها الجديد من سيارات تويوتا – كامري موديل 2025 التي تنتمي لفئة سيارات سيدان بتصميم عصري صديق للبيئة موفراً أقصى درجات الراحة والحماية بعد اضافة العديد من المميزات الجديدة له.
أقيم مساء الاحد 9 ايلول 2024 حفل الإطلاق الكبير في فندق أربيل الدولي في حدث مميز شهد حضوراً لافتاً من المسؤولين ورجال الأعمال و شخصيات بارزة في صناعة السيارات ووسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من عشاق سيارات تويوتا، كما تم نقل الحدث في بث مباشر على منصات ميتا و يوتيوب.
وخلال الحفل اعلنت شركة تويوتا عن إطلاق سيارتها الجديدة تویوتا- كامري 2025، السيدان التي حازت على ثقة ملايين السواق حول العالم. وتعتبر كامري 2025 تجسيدًا جديدًا للفخامة والابتكار، حيث تأتي مع تصميم عصري ومحسن يجمع بين الأداء القوي والراحة الاستثنائية.
تحت شعار “السيدان المفضلة” و “الهايبرد الأروع”، تبرز كامري 2025 كخيار مثالي للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة لا تُنسى تجمع بين الأداء المتميز وكفاءة استهلاك الوقود. وتمتاز كامري 2025 بأحدث تقنيات القيادة التي تعزز من تجربة القيادة، حيث تتضمن نظامًا هجينيا متطورا يعزز من كفاءة الوقود ويقلل من الانبعاثات الضارة، إضافةً إلى تقنيات متقدمة تضع سلامتك في المقام الأول. كما يضفي التصميم الداخلي الرفيع للمقصورة لمسة من الفخامة والراحة، مع استخدام مواد عالية الجودة وتكنولوجيا حديثة لتلبية جميع احتياجات السائقين والركاب.
ويقول ((جيا حسين)) مديرعمليات تويوتا العراق في تصريح لجريدة (الاضواء):
يتميز الطراز الجديد من سيارات تويوتا – كامري بتصميمها الرياضي ومزودة بتكنولوجيا عالية في مجال التقنية الهجينة (الهايبر) وتتضمن الجيل الخامس من هذه التقنية وتتيح للسائق قطع اكثر من 27 كيلومترا بلتر واحد من البنزين فقط. وتسعى شركة تويوتا لتصنيع سيارات تخدم المجتمع من خلال المضي في مجال حماية البيئة وخفض انبعاثات الكاربون لتخفيف انعكاسات التغيرات المناخية حيث تعتبر العراق أحدى ابرز الدول التي تعاني منها بشدة خلال السنوات الاخيرة.

Share