الرئيسية » الرياضة » مسعود يعد باعداد مبكر لتصفيات كأس العالم

مسعود يعد باعداد مبكر لتصفيات كأس العالم

    و.ض.أ/ خاص

 أعرب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود عن رضاه التام بما حققه “اسود الرافدين” بالوصول الى نصف نهائي بطولة امم اسيا المقامة حالياً في استراليا.

وطالب مسعود، في بيان ورد لوكالة الاضواء الاخبارية”، اللاعبين بتقديم افضل ما لديهم في مراجهة الامارات في تحديد المركز الثالث ونسيان احداث مباراة كوريا الجنوبية.

واضاف ان “النتائج التي تحققت للعراق في البطولة الاسيوية الحالية محت الاخفاقة والكبوة التي تعرضت لها الكرة العراقية، وان الرد لمكانة الكرة العراقية المرموقة قد جاء سريعاً رغم قصر فترة الاعداد والوقت الحرج للملاك التدريبي في تجهيز الفريق فنياً وبدنياً، لكن تكاتف الجميع والخطو بثقة منحنا نتائج ايجابية”.

واوضح مسعود ان “المنتخب الوطني قدم مستوى طيباً حتى في خسارته من كوريا الجنوبية، ولولا الهدف الثاني المبكر في بداية الشوط الثاني لكان هناك كلام اخر”.

واشار الى أن الاتحاد العراقي سيبذل كافة الجهود من اجل الاعداد المبكر لتصفيات كأس العالم والتي ستبدأ في حزيران المقبل، مع اشارته الى امكانية اشراك واختبار عدد اكبر من اللاعبين ومنح فرصة للعديد منهم وسيضع الاتحاد منهاج كامل وبالتشاور مع خطة الملاك التدريبي.

almala

Share