الرئيسية » الرياضة » حارس عراقي من البريمرليج يبدي موافقته لتمثيل اسود الرافدين

حارس عراقي من البريمرليج يبدي موافقته لتمثيل اسود الرافدين

و.ض.أ/ خاص

اكد الحارس المحترف في الدوري الانكليزي شوان جلال ذو الأصول العراقية على امكانيته اللعب في صفوف المنتخب الوطني وارتداء فانيلة العراق في المحافل الدولية .
وقال جلال في تصريحات صحفية انا من اب وام عراقيين ومواليدي 1983 واتمتع بكل الاوراق الثبوتية التي تؤكد عراقيتي والعب حاليا ضمن صفوف نادي Bury الانكليزي بمنافسات دوري الدرجة الثالثة، وطولي متر 93 سنتمتر .
واضاف : تابعت بطولة امم اسيا بإهتمام بالغ ولكن عدم وجود بنى تحتية صالحة كانت سببا في عدم وصول منتخبنا الوطني لمنصات التتويج.
وبين جاهزيته لتمثيل اسود الرافدين بقوله: اتصل بي مدرب الحراس السابق عبد الكريم ناعم وابديت موافقتي لكنه لم يعاود الاتصال دون معرفتي للسبب رغم ابلاغي له بموافقتي رسميا وبعثت نسخه من مستمسكاتي العراقية ( هويه الاحوال المدنيه وشهادة الجنسية ) .
وختم شوان جلال حديثه مشيرا الى انه اعطى موافقته والضوء الاخضر لمنسق الاتحاد ومسؤول لجنه متابعة شؤون المغتربين اسعد الساعدي كون العراق ولود بالمواهب ودائما ما يحقق نتائج عريضه ويصل لمنصات التتويج في أكثر من مناسبة وهو حلمي الذي اتمناه عبر ارتداء فانيلة الوطن وترديد النشيد الوطني في المحافل الدولية .
مصادر خاصة اكدت لمعرض الكرة العراقية المصور بأن الحارس سيكون متواجدا في اقرب تجمع لمنتخب العراق بعد المستوى الغير جيد لحراس المنتخب في بطولة اسيا الاخيرة.

00000000000

Share