الرئيسية » محلية » محافظ ذي قار: المناصب الخمسة العليا في المحافظة في مهب التغيير

محافظ ذي قار: المناصب الخمسة العليا في المحافظة في مهب التغيير

و.ض.أ/ خاص

كشف محافظ ذي قار يحيى الناصري عن ان المناصب الخمسة العليا في المحافظة وهي رئيس المجلس ونائبه، والمحافظ ونوابه هي في مهب التغيير فيما اشار الى وجود حراك لاحداث تغييرات في خارطة المناصب والتحالفات السياسية في المحافظة وإشراك جهات جديدة لم تكن لها مناصب خلال الفترة الماضية.

وقال الناصري انه لا يمكن الاعلان عن شكل المرحلة المقبلة وذلك لوجود العديد من السيناريوهات التي لازالت في طور النقاش الذي لم يصل مراحله النهائية، مضيفا ان المناصب الخمسة العليا في المحافظة وهي رئيس المجلس ونائبه، والمحافظ ونوابه هي في مهب التغيير.

وأرجع الناصري سبب تأخر البت في شكل الخارطة الجديد الى وجود قرارات مركزية في بغداد لها كامل التأثير على المحافظات فيما توقع الناصري حسم تلك النقاشات والإعلان عن شكل الحكومة المحلية القادمة في الاسبوع المقبل والتي قال عنها انها ستكون قوية، لافتاً الى ان منصب المحافظ سيناط الى ائتلاف دولة القانون.

واعتبر الناصري الحراك الجاري في جنوب ووسط العراق بالأمر الطبيعي للاحزاب، مستدركاً بالقول ان الاتهامات التي تطلق ضد البعض بالفساد وسوء الادارة لاتعني انها صحيحة وهو اتهام طال جميع المحافظين والغاية منها هو التبرير في ايجاد التغيير بالمحافظات ليس أكثر، لكن في المقابل هناك حق طبيعي باعطاء لمن يكال ضدهم الاتهمات فرصة بالتنحي دون النيل منهم بتهم الفساد وسوء الادارة.

محافظ ذي

Share