الرئيسية » محلية » صباح البزوني يدعو النصراوي الى فتح باب الترشيح لاختيار المدراء لجميع المديريات التي تدار بالوكالة

صباح البزوني يدعو النصراوي الى فتح باب الترشيح لاختيار المدراء لجميع المديريات التي تدار بالوكالة

و.ض.أ/ خاص

دعا رئيس مجلس محافظة البصرة صباح حسن البزوني المحافظ ماجد النصراوي الى فتح باب الترشيح لجميع مناصب المدراء العامون في المديريات التي تدار بالوكالة .
واوضح البزوني ان محافظة البصرة فتحت باب الترشيح لمنصبي البلدية والمجاري مطالبا في الوقت ذاته محافظ البصرة بفتح باب الترشيح لجميع المديريات التي تدار بالوكالة بهدف شغل المنصب من قبل الراغبين دون تمييز في الاشخاص والدوائر.
واضاف ان الحكومة المحلية عليها مقاطعة تعيين عدد من المدراء الذين تم تعيينهم مؤخرا من الوزارة لشغل المناصب الا انه تم التغاضي عن الامر لغرض تقديم الخدمات للمواطنين الى جانب عدم ارباك الوضع العام في المحافظة ومراعاة المصلحة العامة مؤكدا في الوقت ذاته ان مجلس المحاقظة يسعى باختيار مدراء جدد لتلك المناصب دون تاخير .
لافتا الى ضرورة اسراع محافظ البصرة باختيار الاسماء الثلاثة لتلك المناصب ليتسنى الى مجلس المحافظة اختيار احدهم وفق الضوابط المعمول بها لشغل المنصب .
وكان البزوني اعلن في وقت سابق عن ارساله العديد من الكتب الرسمية الى ديوان المحافظة للمطالبة بالاسراع بفتح باب الترشيح لجميع الدوائر التي تدار بالوكالة والتي تتضمن ” مديرية المرور وكهرباء البصرة والشباب والراضة والبلدية والمجاري”

10991382_425872900904889_4991882477946646344_n

Share