الرئيسية » محلية » بلدية البصرة تنفذ حملة لرفع النفايات وفتح الطرق في منطقة الاصمعي الجديد

بلدية البصرة تنفذ حملة لرفع النفايات وفتح الطرق في منطقة الاصمعي الجديد

و.ض.أ/ خاص

كشف نائب رئيس مجلس محافظة البصرة وليد حميد كيطان عن تنفيذ حملة كبرى تقوم بها مديرية البلدية لرفع النفايات وفتح الطرق المغلقة في منطقة الاصمعي الجديد.
وقال كيطان ان الحملة التي تنفذها مديرية بلدية البصرة جاءت لتعدد الشكاوى من اهالي المنطقة الامر الذي دعا الى توجيه مديرية البلدية بقيام الحملة وباشراف ومتابعة مباشرة من قبل مجلس المحافظة.
واضاف ان الحملة اشتركت فيها اليات قاطع شعبة العشار اضافة الى الكوادر العاملة في المنطقة لغرض رفع الانقاض والنفايات الى جانب فتح الطرق المغلقة مبينا الى ان الحملة ستستمر لحين تنظيف شوارع المنطقة بالكامل.
واشار كيطان الى ان مجلس محافظة البصرة يسعى الى تقديم الخدمات الى المواطن البصري عبر متابعة الدوائر الخدمية وتذليل العقبات التي تواجه سير اعمالهم مشيرا في الوقت ذاته الى تنظيم جدول للزيارات الميدانية الى المناطق السكنية مؤكدا في ذلك زيارة منطقة الاصمعي الجديد الاسبوع القادم والوقوف على المشاكل التي يعانيها سكنة المنطقة وايجاد الحلول المناسبة لحلها.
من جانبه قدم رئيس المجلس المحلي في منطقة الاصمعي الجديد صباح ناصر شكره الى نائب رئيس المجلس وليد كيطان لمتابعته الموضوع وتوجيه الدوائر المعنية بالدخول الى المنطقة ورفع النفايات منها متمنيا في الوقت نفسة عن الاستمرار بالحملة والمتابعة المستمرة من مجلس المحافظة الى جانب الاسراع باحالة المنطقة الى احدى الشركات المتخصصة لتنفيذ اعمال المجاري والتبليط.

10981694_429780183847494_2027360420298030052_n

Share