الرئيسية » محلية » شرطة البصرة توضح ملامح خطتها الخاصة بالانتخابات والمفوضية تكمل استعداداتها

شرطة البصرة توضح ملامح خطتها الخاصة بالانتخابات والمفوضية تكمل استعداداتها

و.ض.أ/خاص

عقدت مديرية شرطة البصرة مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات المؤتمر الامني الخاص بالخطة التي ستنفذ في الانتخابات النيابية المقبلة.

وقال مدير عام شرطة البصرة اللواء فيصل العبادي في مؤتمر صحفي ” ان الخطة تتضمن انتشارا لقطعات الشرطة في داخل وخارج مراكز الاقتراع بهدف توفير الحماية للناخب مبينا ان هناك خطط انية ايضا ستوضع في حالة حدوث أي طارئ في موعد الانتخابات.

واضاف العبادي انه لغاية الان لم ترد المعلومات من القيادات العليا حول فرض حظر للتجوال من عدمه لكنه نوه بان مديريات الشرطة ستدخل في انذار بدرجة 100% في موعد الانتخابات التي من المقرر اجراؤها في 30 نيسان الجاري.

الى ذلك قال مدير مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في البصرة حازم الربيعي ان 503 مراكز تحوي على 3792 محطة اقتراع موزعة في عموم مناطق البصرة سوف تستقبل الناخبين للاداء باصواتهم موعد الانتخابات مبينا ان 3 سجون ستخصص ايضا للنزلاء للاداء باصواتهم وهي سجن المعقل والتسفيرات وسجن مديرية شرطة البصرة.

واوضح الربيعي ان النزلاء في السجون والراقدين في المستشفيات والمهجرين سيكون موعد اقتراعهم مع موعد الاقتراع العام في الثلاثين من الشهر الجاري بخلاف ماكان معمولا به سابقا.

IMG_0956 copy

Share