الرئيسية » محلية » الساعدي : هناك من يسعى لأفشال تجربة الحشد الشعبي من خلال أطلاق التهم التي تسيء لهؤلاء الأبطال .

الساعدي : هناك من يسعى لأفشال تجربة الحشد الشعبي من خلال أطلاق التهم التي تسيء لهؤلاء الأبطال .

و.ض.أ/ البصرة / ضياء الباني
ثمن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي تجربة الحشد الشعبي معتبرا أياها الخطوة الصحيحة باتجاه وحدة العراق , مؤكدا أن العراق لازال رقما صعبا عكس ما توقعه الدواعش وخير دليل هو وقوف العراقيين بكل مكوناتهم صفا واحدا بوجه داعش والحفاظ على وحدة العراق وسيادته .جاء ذلك في تصريح صحفي خلال حضوره حفل افتتاح كلية الشرطة في البصرة وتخرج دورة أبطال الحشد الشعبي اليوم الخميس .
وأضاف الساعدي :” أن أطلاق التهم المسيئة لفصائل الحشد الشعبي ومقاتليه الأبطال هي محاولة فاشلة من الخائبين الذين يحاولون دائما وضع العصي في عجلة وحدة واستقرار العراق “, مبينا أن الأنتصارات التي حققها العراقيون ضد زمر التكفيريين محط فخر واعتزاز من قبل الجميع ,وجاءت من خلال تضحيات وأيمان مقاتلي فصائل الحشد بعدالة القضية ولأستعادة سيادة البلد .
وتابع رئيس اللجنة الأمنية : ” أن أفتتاح هذه الكلية أضافة الى عددا من المنشآت التي من شأنها أن تؤدي الى رفع وتطوير القدرة القتالية لدى المتدربين , وهي من ضمن برنامج يهدف الى رفع كفاءة وقدرة جميع منتسبي الأجهزة الأمنية لحماية المواطنين وتوفير الأمن لجميع العراقيين بغض النظر عن أنتمائاتهم .
هذا وحضر الحفل السيد وزير الداخلية وعددا من أعضاء البرلمان وأعضاء مجلس المحافظة ومسؤولي الدوائر الحكومية في البصرة ,أضافة الى جمع غفير من أهالي الخريجيين

 

11150340_1620584678178515_2801267805512802107_n

Share