الرئيسية » محلية » الشركة العامة لموانئ العراق تقدم الدعم الكامل لابناء الحشد الشعبي بعد وزارة الدفاع

الشركة العامة لموانئ العراق تقدم الدعم الكامل لابناء الحشد الشعبي بعد وزارة الدفاع

و.ض.أ/ البصرة/ خاص

اكد مدير عام شركة الموانئ العراقية عمران راضي ثاني ان شركة الموانئ العراقية قدمت دعما كبيرا من اموال وسيارات ومؤن غذائية للحشد الشعبي وصلت الى مئات الآلف من الدولارات .

وقال ثاني خلال مهرجانا شعريا أقامته الموانئ العراق احتفالا بالانتصارات التي حققها الجيش العراقي وأبناء الحشد الشعبي في الدفاع عن العراق ومقدساته ان هذا الدعم المتواصل لأبناء الحشد الشعبي جاء تكريما للتضحيات التي قدموها لتحرير ارضنا من عصابات داعش الإرهابية “. مضيفا ان الموانئ العراقية جهزت فصائل الحشد الشعبي ب72 سيارة نوع بيك اب ذات الدفع الرباعي اضافة الى 220 الف دولار امريكي تبرعت بها الشركة لهم فضلا عن تزويدهم بمؤون ومواد غذائية وكهربائية وعتاد إضافة إلى 2000 طن ديزل زودت للشاحنات لتعزيز النقل لهم مبينا ان موظفي الشركة تبرعوا بأكثر من 2000 كيس دم لجرحى الجيش والحشد الشعبي “لافتا الى تزويد ضحايا سبايكر بأكثر من 320 تابوت لنقل الشهداء.

من جهته عد عضو مجلس محافظة البصرة غانم المياحي وقفة الحشد الشعبي ضد الإرهاب طاعة للمرجعية ورسالة عظيمة أبطلت المشروع الأمريكي وكل الأهداف التي رسمت لداعش مضيفا,” اليوم طبل الاعلام المعادي لتشويه سمعة الحشد الشعبي الذي هو برئ من هكذا اتهامات ,مستدلا “بموقف العشائر التي جاءت من تكريت للالتفاف حول المجاهدين لمقاتلة عصابات داعش”

وأشار المياحي إلى ان سعي الدولة لجعل فصائل الحشد الشعبي مؤسسة أمنية تأخذ مكانها الصحيح في الدولة مضيفا ان “التحام الجيش العراقي والحشد الشعبي وحدت رسالتهم في مواجهة الأعداء والقضاء على باقي أزلام النظام البائد ومشاركة الانتصارات”. لافتا الى ان الاعتداء على الدوائر الأمنية في الموصل من قبل الدواعش حاولوا به القضاء على مسمى الجيش العراقي .

بدوره قال الشاعر علاء عسكر الذي شارك في المهرجان “اينما وجد دعم للحشد الشعبي في أي بقعه في الجنوب نكون نحن الشعراء الشعبيين على تواصل من اجل تقديم دعمنا في قول كلمة الحق “, مضيفا ” ان ابناء الحشد الشعبي قدموا اغلى ما يملكون في سبيل الوطن ونحن كشعراء علينا ان نقدم دعمنا لهم مشيرا الى وجود مبادرة سيطلقها الشعراء الشعبيين في الأيام المقبلة من خلال الذهاب الى المناطق الساخنة لغرض بث روح الحماس والدعم لأبناء الحشد الشعبي “.

 

basra-DBF69A51_0FA2_4393_8664_D5947DFFC972_mw1024_s_n_232175448

Share