الرئيسية » محلية » الـغـزِّي” يحثُّ مدراء الدوائر الحكومية في ذي قار على العمل بروح الفريق الواحد

الـغـزِّي” يحثُّ مدراء الدوائر الحكومية في ذي قار على العمل بروح الفريق الواحد

و.ض.أ/ ذي قار/ خاص
حثَّ رئيس مجلس محافظة ذي قار “حميد الغزي، مدراء الدوائر في المحافظة على العمل بروح الفريق الواحد والتعاون بينهم وموظفيهم من أجل النهوض بالواقع العملي للدوائر الحكومية كافة .
وقال الغزي خلال إستقباله موظفي الشركة العامة للأسواق المركزية فرع ذي قار ، أنَّ التطور في العمل لايحدث إلا بالتعاون والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد ، مؤكداً أنَّ تغيير إدارة الشركة جاء بناءً على طلب الموظفين بعد تجاوز المديرة السابقة عليهم .
وأضاف الغزي ، أنَّ رئاسة المجلس تقف مع الجميع على مسافة واحدة وهي مع التغيير الذي من شأنه تطوير العمل وعدم تسلط المدراء على العاملين ، مستنكراً في الوقت ذاته جميع التجاوزات على الموظفين .
من جانبهم تقدَّم موظفو الشركة العامة للاسواق المركزية وعددهم (70) ، بكتاب شكر إلى “الغزي” لدوره الفعَّال في التغيير ووقوفه معهم ومساندتهم خلال تظاهراتهم التي طالبت بالتغيير ، وعاهدوا رئيس المجلس على الإخلاص والتفاني في العمل من أجل الصالح العام .
يذكر أنَّ العشرات من موظفي الشركة العامة للأسواق المركزية تظاهروا في وقت سابق للمطالبة بتغيير مديرة الشركة “وسن صدام” وذلك لتجاوزها على الموظفين وإبتزازهم بشكل مستمر .
يشار أنَّ الأسواق المركزية كانت من أهم المراكز التجارية التي تقصدها جميع شرائح المجتمع، وذلك لجودة السلع والبضائع التي تبيعها، وهي تابعة لوزارة التجارة وتأسست تحت اسم الشركة العامة للأسواق المركزية عام 1981 برأسمال قدره (10) ملايين دينار وتعتمد على التمويل الذاتي.

 

10561784_1638178866415599_6897735091009270173_n

Share