الرئيسية » الرياضة » انمار المباركي:تعافيت من الإصابة و انتظر دعوة ثانية من الكابتن اكرم سلمان

انمار المباركي:تعافيت من الإصابة و انتظر دعوة ثانية من الكابتن اكرم سلمان

و.ض.أ/ بغداد/ خاص
ذكر اللاعب العراقي المحترف مع نادي تليستار الهولندي انمار المباركي انه اصيب بأحباط شديد بعد ان تعرض لاصابة في الركبة قبل سفره الى دبي الشهر الماضي للالتحاق بمعسكر منتخبنا الوطني على اثره استبعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.
وقال المباركي
انه كان يتأهب للسفر الى دبي للمشاركة في مباراتي منتخب كونغو الودية بعد ان اخذ موافقة ناديه و مدربه تعرض لإصابة غير متوقعة اثناء التدريب الصباحي استعدادا لمواجهة فريق جي بي اس ايندهوفن ضمن منافسات الدوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم.
و اشار المباركي ان مدير المنتخب باسل كوركيس على علم بأصابته حيث ارسل له نسخة من تقرير طبيب النادي و هو بدوره أبلغ الاتحاد بذلك و انه شعر بأسى و احباط شديد لما حدث.
و دعى انمار مدرب منتخبنا الوطني السيد اكرم سلمان لمنحه فرصة جديدة بعد شفائه التام من الإصابة و انه على اتم الاستعداد لخدمة اسود الرافدين في تصفيات كأس العالم المقبلة.
يذكر ان انمار المباركي انطلق من نادي تفينتي انشخيدة و انتقل بعدعا لفريق هيراكلس في الدوري الممتاز لينتقل بعدها لفريق ايميين احد اندية الدرجة الاولى ثم فريق تليستار وهو يلعب بمركز جناح يمين ويسار و خلف المهاجمين و قد سبق ان تمت دعوته للمنتخب الاولمبي بقيادة المدرب راضي شتيشل الا ان عدم امتلاكه للجواز انذاك منعته من تلاستمرار مع الاولمبي.

 

انمار المباركي

Share