الرئيسية » محلية » اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة تنفي تسجيل اي بلاغ امني في الشرطة يتضمن اختطاف عمال بنغال يعملون في الشركة الكويتية للتنظيف.

اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة تنفي تسجيل اي بلاغ امني في الشرطة يتضمن اختطاف عمال بنغال يعملون في الشركة الكويتية للتنظيف.

و.ض.أ/ البصرة/ ضياء الباني
نفى رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي تسجيل أي بلاغ أمني حول رواية أختطاف عمال بنغال يعملون لدى شركة التنظيف,وقال في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء :” لا يمكن تأكيد حدوث عملية الاختطاف لثلاثة عمال بنغاليين يعملون ضمن كادر الشركة الشركة الكويتية الوطنية للتنظيف”، نافياً تسجيل أي بلاغ امني في الدوائر الأمنية في محافظة البصرة، التي لن تدخر أي جهداً في البحث عنهم في حال حدوث عملية الاختطاف التي لم يتم الابلاغ عنها رسمياً.
وأضاف:” اختفاء عمال الخدمة الأجانب تكرر في البصرة والمدن العراقية لأكثر من مرة، بعيداً عن أي أمر امني أو إرهابي، فهولاء العمال ينتقلون من مكان لأخر ويبحثون عن الأفضل ، بحثاً منهم عن تحقيق مكاسب مالية أكثر” داعياً أصحاب الشركات التي تستقدم هولاء العمال أن تراقب وتتابع عمالها وان تحسن معاملتهم خوفاً من عملية تسربهم لاماكن أخرى، منوهاً الى ان الأجهزة الأمنية تتابع هذه القضايا ولن تتركها تؤثر على الاستقرار الأمني الذي تشهده المدينة.

 

10986915_1620786398158343_3328107126141941065_n

Share