الرئيسية » محلية » تربية البصرة تنفي تعرض احد الطلبة للضرب على يد مدير مدرسته

تربية البصرة تنفي تعرض احد الطلبة للضرب على يد مدير مدرسته

و.ض.أ/ البصرة/ نريمان المالكي
مع تزايد عمليات الرفض للاعتداءات التي يتعرض لها التلاميذ والطلبة في المدارس كشف معنيون ان عدد مما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح ويفتقد الى الدقة.

وفي الوقت الذي اعلن عن تعرض احد الطلبة للضرب المبرح على يد مدير مدرسة اكدت التقارير الطبية وتربية محافظة البصرة ان الموضوع غير صحيح وان الطالب المعني كان يعاني من مرض بالقلب حسب شهادة ذويه.

وكان الدكتور وليد موحان احد اقارب الطالب علي مصطفي قد ذكر انه تلقى ضربات عنيفه ومبرحه من مدير المدرسة ادخلته بغيبوبة مما دعا الحارس الامني للمدرسة الى التدخل وانقاذ حالة التلميذ.

واضاف ان الطالب يرقد الان بقسم الانعاش في مستشفى الفيحاء وسط البصرة بعد ان ساءت حالته الصحية اثر وقع تركيز الضربات على منطقة القلب.

فيما نفى التقرير الطبي وجود اي اثر للضرب على جسد الطالب مؤكدا ان حالته مستقره ..كما نفت مديرية تربية محافظة البصرة الانباء التي تحدثت عن اصابة طالب مدرسة الفارابي الابتدائية للبنين بسبب ضربه.

وقال مدير العلاقات والاعلام في المديرية باسم القطراني ان التلميذ علي مصطفى احد تلامذة مدرسة الفارابي للبنين مصاب بمرض القلب والتقرير الطبي نفى وجود اثر للضرب ، مبينا ان الطالب تعرض للاجهاد بسبب تدافعه مع زملاءه في ساحة المدرسة ، بسبب مرض في القلب، ما استدعى نقله الى العناية المركزة.

 

تربية-البصرة-370x290

Share