الرئيسية » الثقافة والفنون » الرسام الكاريكاتيري اركان البهادلي يفتتح معرضه الشخصي (رسالة حياة) في مجمع القصور الرئاسية بتكريت

الرسام الكاريكاتيري اركان البهادلي يفتتح معرضه الشخصي (رسالة حياة) في مجمع القصور الرئاسية بتكريت

و.ض.أ/ صلاح الدين/ خاص

افتتح الرسام والصحفي اركان البهادلي معرضه الشخصي الذي حمل عنوان ( رسالة حياة ) للرسوم الكاريكاتيرية في مجمع القصور الرئاسية بتكريت تجسيدا لشهداء حادثة سبايكر .
وقال البهادلي في تصريح لمراسل وكالة الاضواء الاخبارية” ان المعرض سعى طيلة الفترة الماضية الى اقامته في مجمع القصور في تكريت رغم المعوقات وصعوبة نقله الا ان مجلس البصرة سهل عليه الكثير حسب قوله مؤكدا انه رسالة الى العراقيين بانهم لن يتوقفوا عن محاربة الارهاب بكافة السبل.
واضاف ان معرضه يتكون من 60 لوحة يتضمن العديد من ارسومات الكاريكاتيرية التي تحارب داعش عبر محاور عده منها التفكير الارهابي والية تمويله ودعمه .

وبين البهادلي ” وبين البهادلي ان اختياره موقع القصور في تكريت لهذه الفعالية ياتي تخليدا لضحايا جريمة سبايكر الذين ذبحوا بابشع الصور بغير وسائل الاعلام المعروفة مؤكدا في الوقت ذاته ان موقع الجريمة بات مقدسا لجميع احرار العالم.
فيما اكد رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني ” ان اعداء العراق يسعون الى استهداف الحشد الشعبي عبر المحاولات التحريضية والخطابات الغبية التي يتباها بعض وسائل الاعلام المعادية للتجربة الديمقراطية التي تسعى لتشويه صورته .
واضاف البزوني ” ان الانتصارات التي تذكرها قوى الضلام والتكفيريين لاتنطلي على المواطن العراقي ومايبثه من افلام يوثق خلالها جرائمه لان الاداء العالي للوسائل الاعلامية الوطنية الشريفة والخطاب الاعلامي الموحد يسعى الى فضح خسائرهم وانهزامهم .

 

11070344_825377130832440_4509449621376787492_n

Share