الرئيسية » محلية » اللجنة الامنية في مجلس البصرة تعلن انخفاض مستوى الجريمة الاعتيادية في قضاء ابي الخصيب

اللجنة الامنية في مجلس البصرة تعلن انخفاض مستوى الجريمة الاعتيادية في قضاء ابي الخصيب

و.ض.أ/ البصرة/ ضياء الباني
اعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي انخفاض مستوى الجريمة الاعتيادية المنظمة في قضاء ابي الخصيب، داعياً وسائل الإعلام المحلية إلى توخي الدقة في تناول ونقل أخبار المحافظة وخاصة الأمنية منها.
وقال الساعدي في تصريح لمراسل وكالة الاضواء الاخبارية ” قامت اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة بزيارة تفقدية للاجهزة الامنية والعسكرية في قضاء ابي الخصيب”، منوها ان هذا القضاء من اهم مناطق محافظة البصرة.
وتابع:” الزيارة شملت الاطلاع على الواقع الميداني الامني في القضاء وزيارة مديرية شرطة القضاء والقطعات الامنية العسكرية والحدودية فضلا عن لقاء قائم مقام ابي الخصيب وعدد من اعضاء المجلس البلدي”، مبيناً ان الاطلاع على الواقع الامني في القضاء اظهر تراجع وانخفاض مستوى الجريمة المنظمة الاعتيادية وهذا يدل على جودة الخطط الامنية.
وفي صعيد منفصل اكد رئيس اللجنة الامنية في المجلس جبار الساعدي أن وضع البصرة الامني مستتب خلال الايام القليلة الماضية، مشيراً إلى أن ماتناولته وسائل الإعلام المحلية حول وقوع ثلاث حالات اختطاف خلال الـ 48 ساعة الماضية غير دقيق وعار عن الصحة تماما، داعياً وسائل الإعلام المحلية إلى توخي الدقة في تناول ونقل أخبار المحافظة وخاصة الأمنية منها.

 

11062119_462008973957948_1241940076783701521_n

Share