الرئيسية » الرياضة » اريان مصطفى:: تشرفت باللعب لاسود الرافدين واكرم سلمان مدرب قدير واحترمه كثيرا

اريان مصطفى:: تشرفت باللعب لاسود الرافدين واكرم سلمان مدرب قدير واحترمه كثيرا

و.ض.أ/ بغداد/ خاص
ذكر اللاعب اريان مصطفى لاعب نادي الفسبورغ احدى اندية الدرجة السويدية الممتازة لكرة القدم و الذي استدعي مؤخرا لمعسكر منتخبنا الوطني في دبي انه كان لشرف كبير و يشعر بالفخر و هو يلعب بأسم أسود الرافدين و اكد ان ادارة فريقه و مدربه الكروي رحبوا بالدعوة التي تلقاها من الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم و منحوه اجازة لاجل السفر الى العراق و اكمال اوراقه بالرغم من ان الفريق قد دخل معسكرا تدريبيا استعداد لأنطلاق الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم.
و اضاف اريان مصطفى انه عانى كثيرا من الاجراءات الروتينية في الدوائر العراقية بغية اصدار اوراقه المتكونة من الجنسية و شهادة الجنسية و الجواز و تطلبت اياما لأكمالها وحمد الله لكونه تحصل عليها في النهاية بمساعدة الكثير من الاصدقاء.
وعن اقامته في بغداد, اردف قائلا بان تواجد الوالد معه بالاضافة الى الجماهير الرياضية الذين اتصلوا به جعله ينسى العناء الذي واجهه خلال اصداري للاوراق.
وعند سؤالنا عن كيفية تعامل المدرب اكرم سلمان معه و مع بقية اللاعبين اجاب اريان ان المدرب اكرم سلمان استقبله بحفاوة بالغة و رغم انني لا اتحدث اللغة العربية بطلاقة الا ان المدرب اكرم سلمان كان يتحدث معي باللغة الانجليزية و كان يترجم لي ما يقوله للاعبين الاخرين حتى لا اشعر بالعزلة و انه تلقى معاملة طيبة منه و من بقية الكادر التدريبي و اللاعبين ..
و عن سبب عدم تواجده مع الفريق الاول المشارك بالدوري ذكر اللاعب انه بسبب ابتعاده عن الفريق لمدة اكثر من اسبوعين و حضوره الى بغداد و بعد عودته من معسكر دبي اصبت بالارهاق لفترة مما جعله يفقد مركزه الاساسي حيث طلب مني المدرب ان العب مع الفريق الثاني و لا زالت الفرصة امامي لكي اعيد نشاطي و اعود للعب مع الفريق الاول.
اما عن رأيه بقرار المدرب اكرم سلمان الذي طلب منه ان يلعب مع المنتخب الاولمبي اضاف انه يحترم قرار المدرب و انه يثق به لان اكرم سلمان مدرب قدير وسوف التزم بنصيحته و بما انني اطمح لخدمة المنتخب العراقي فأتشرف ان العب للمنتخب الاولمبي لكي انال ثقة المدرب و العب مع المنتخب الوطني..

يذكر ان اللاعب المهاجم اريان مصطفى من مواليد 1993 مهاجم شاب نشا في الملاعب السويدية و شارك في المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني ضد منتخب الكونغو و قدم مستوى طيبا.

 

ههخ91

Share