الرئيسية » الرياضة » نفط الجنوب يستعد للدوري من دون مباريات ودية ويلتقي الجوية السبت

نفط الجنوب يستعد للدوري من دون مباريات ودية ويلتقي الجوية السبت

و.ض.أ/ البصرة/ خاص

أكدت ادارة نفط الجنوب ان فريق كرة القدم سيدخل منافسات المرحلة النهائية لدوري الكرة الممتاز من دون خوض مباريات ودية بسبب ضيق الوقت المتبقي لكنه اعد العدة لتحقيق النتائج الطيبة وتغيير الصورة التي ظهر عليها في المرحلة الثانية من الدوري.

وقال امين سر الهيئة الادارية للنادي عبد الرضا غريب” ان الوقت لم يسعف الفريق لخوض لقاءات ودية استعدادا لملاقاة فريق القوة الجوية على ملعب الشعب يوم السبت المقبل موضحا ان فريقه سيغادر قبل ثلاثة ايام من المباراة الى العاصمة بغداد يكثف خلالها الاستعدادات للقاء الصقور فيما لم يتم خوض أي مباراة ودية استعدادية بسبب ضيق الوقت وتابع غريب ان ادارة النادي اجتمعت بالكادر الفني وطالبته بتحقيق النتائج التي تمحو الصورة التي ظهر عليها الفريق في المرحلة الثانية من الدوري بعد فقدانه عددا من النقاط اثر خسائر تعرض لها كان عددا منها على ارضه.

وعبر غريب عن ارتياحه لخوض المباراة القادمة على ملعب الشعب مؤكدا ان ذلك سكون افضل لفريقه من اللعب عبى ملاعب الخصوم نفسها.

ويلعب فريق نفط الجنوب في المجموعة الاولى الى جانب كل من القوة الجوية والميناء ودهوك فيما تضم المجموعة الثانية فرق الشرطة والزوراء ونفط الوسط وامانة بغداد وذلك لحساب المرحلة النهائي لدوري الكرة الممتاز.

 

متثيبتاعهحثقسلا

Share