الرئيسية » الرياضة » أربعة أعضاء في اتحاد الكرة صادقوا على إقالة أكرم سلمان

أربعة أعضاء في اتحاد الكرة صادقوا على إقالة أكرم سلمان

و.ض.أ/ خاص

أعلن أربعة من أعضاء اتحاد كرة القدم العراقي مصادقتهم على قرار إقالة المدرب اكرم أحمد سلمان من تدريب المنتخب الوطني.

وقال عضو الاتحاد سعد مالح إن “أربعة أعضاء أبلغوا رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود بضرورة عقد إجتماع طارئ، وذلك لمناقشة مسألة إقالة الكادرالتدريبي للمنتخب الوطني ومدربه أكرم سلمان، على خلفية الخسارة الثقيلة برباعية من اليابان عصر يوم أمس الخميس” .

وأضاف مالح أن “الاعضاء الأربعة الذين صادقوا على الأستقالة بالاضافة لي، هم كامل زغير مشرف المنتخب، ورئيس اللجنة الفنية فالح موسى، وعضو الاتحاد مالح مهدي، وننتظر رأي بقية أعضاء اتحاد الكرة، لإنقاذ منتخبنا الوطني قبل موعد التصفيات في الثالث من سبتمبر القادم”.

وأوضح أن “المنتخب ومنذ تولي أكرم سلمان قيادته وتدريبه بات مفككا ويعمل بعشوائية، ومدربه يجهل عناصر اللاعبين الجيدين في الدوري العراقي، ويتجاهل آراء الخبراء و أهل الاختصاص، ويتعامل بطريقة غريبة جعلته يستغني حتى عن تسمية مساعدين له ” .

وتابع مالح أنه “علينا تسمية كادر تدريبي متخصص محلي ملم بشؤون الكرة العراقية، ولديه شخصية قوية في اتخاذ القرار، ليعمل على صناعة منتخب قوي، كفريقنا الذي شارك ببطولة أمم اسيا ٢٠١٥ مع المدرب المحلي راضي شنيشل” .

يذكر أن الشارع الرياضي شهد غضبا عارما بعد خسارة منتخبنا برباعية من الأهداف أمام منتخب اليابان الكروي عصر يوم أمس الخميس، مطالبين بتغيير الكادر التدريبي الذي لم يكن مقنعا للشارع الرياضي منذ تسلمه مهامه في نيسان الماضي.

 

اكرم

Share