الرئيسية » محلية » الشباب تحبط محاولة تخريبية لقطع الكهرباء عن ملعب الشعب وتضع خطة لحمايته

الشباب تحبط محاولة تخريبية لقطع الكهرباء عن ملعب الشعب وتضع خطة لحمايته

اكد مستشار وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، إحباط محاولة تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن ابراج انارة ملعب الشعب خلال لقاء الزوراء والشرطة، فيما اشار الى وضع الوزارة خطة كاملة لحماية الملعب.

وقال مستشار وزير الشباب والرياضة احمد الموسوي ان ” ملعب الشعب الدولي شهد مساء أمس محاولة من قبل مجموعة مجهولة الهوية لقطع التيار الكهربائي عن الابراج الخاصة بإنارة ارضية ملعب الشعب الدولي خلال مباراة الشرطة والزوراء”.

واضاف الموسوي ان ” القوة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة لحماية المنظومات الكهربائية الخاصة بملعب الشعب الدولي احبطت المحاولة التي أقدمت عليها المجموعة وتمت ملاحقتهم بشكل فوري لكنهم لاذوا بالفرار متخفين بين الجماهير التي حضرت لمشاهدة المباراة”.

وبيّن الموسوي ان “هذه الاعمال التخريبية ليست وليدة اليوم لما شهده هذا الملعب من اعمال تخريبية حتى على مستوى مرافقه الصحية في وقت سابق، لكن الوزارة وضعت خطة كاملة لحماية الملعب من عناصر كهذه تحاول التخريب”.

وكان ملعب الشعب الدولي شهد مساء امس الاحد، امسية رمضانية عنوانها ديربي الزوراء والشرطة بحضور جماهيري غفير والتي انتهت بفوز الشرطة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد للزوراء.

 

maxresdefault

Share