الرئيسية » الرياضة » السيد يوجه رسالة إلى محبي ومشجعي الميناء

السيد يوجه رسالة إلى محبي ومشجعي الميناء

و.ض.أ/ البصرة / ماجد الصكر

وجه مدرب كرة الميناء الكابتن حسام السيد رسالة إلى مشجعي الميناء ومحبي النادي في ما يلي نصها:
أود أن أتقدم بالشكر والامتنان لكل مشجعي الفريق على ما قدمتموه من دعم ومؤازرة طيلة الموسم وكنتم خير مثال للتضحية والوفاء لناديكم داخل البصرة وتكبدتم عناء ومشقة السفر وراء الفريق.
حاولنا جاهدين أن نرسم الفرحة والبسمة على وجوهكم بالوصول إلى المباراة النهائية لكن هذا حال كرة القدم قبلناها بحلوها ومرها بعد أن كلفنا فارق الهدف الواحد عدم الوصول إلى النهائي وليس فارق النقاط، وأنا كمدرب لهذا الفريق فخور بوجودي في ناد يمتلك هكذا جمهور رائع وغيور وكذلك فخور بما قدمه اللاعبون من عطاء خلال الموسم على الرغم من إن الكثير منهم تنقصه الخبرة المطلوبة في هكذا مباريات حاسمة نظرا لمعدل الأعمار الصغير نسبيا .
المسؤولية ألان أصبحت اكبر على الجميع، وبعد المستويات الجيدة والإشادة من قبل الجميع بما قدمه الفريق حتى المباراة الأخيرة وفريقنا لم يخسر طيلة ثلاث عشرة مباراة وان شاء الله سيبقى الميناء منافسا قويا ورقما صعبا في الموسم المقبل بتكاتف جميع من يحب ويعمل من اجل هذا النادي العريق.
وأخيرا أتمنى أن يستمر هذا الدعم وهذه المؤازرة للفريق في الموسم المقبل من قبلكم ومع إني بعيد عنكم قليلا لكن إشارات ورسائل محبتكم تصلني دائما وهي محل تقدير واحترام لكم.

 

558877

Share