الرئيسية » محلية » بدر والمواطن: اختلافنا مهني ولن يؤثر على عمل مجلس البصرة مستقبلا

بدر والمواطن: اختلافنا مهني ولن يؤثر على عمل مجلس البصرة مستقبلا

و.ض.أ/ البصرة/ خاص

اتفق عضوا مجلس محافظة البصرة الشيخ احمد السليطي وامين وهب العبادي ان ما حدث في جلسة المجلس اليوم الأربعاء هو اختلاف مهني ولن يؤثر مستقبلا على عمل مجلس المحافظة.

اذارجع رئيس كتلة بدر في مجلس محافظة البصرة الشيخ احمد السليطي الاسباب التي ادت إلى تطور المشادات الكلامية الى اشتباك بين كتلتي بدر والمواطن الى اعتراض كتلته على تخصيص ثلث مبلغ الــ 50 مليار الذي طالبت به مديرية البلديات لتنظيف الاقضية والنواحي من النفايات، في حين تطالب كتلة المواطن بتخصيص كامل المبالغ التي تحتاجها الشركة الكويتية بشأن مشروع تنظيف مدينة البصرة من النفايات والبالغة 53 مليار دينار، معتبراً ذلك بالإجحاف بحق الاقضية، مطالباً في الوقت ذاته بتحقيق العدالة والإنصاف في توزيع تخصيصات البصرة على كافة مناطقها.
وقال الشيخ السليطي ان الحال تطور بعد ان حاولت كتلة المواطن تمرير هذا المقترح، والذي ادى الى رفع الجلسة، مشيرا الى ان ما حصل اليوم لن يؤثر على عمل المجلس وعقد الجلسات المقبلة من اجل تقديم الخدمة للمواطنين.
فيما اعتبر رئيس كتلة المواطن في المجلس امين وهب العبادي خلافات التي تحصل في جلسات المجلس ومنها ما حصل في جلسة اليوم تدخل في المنظور المهني وعادةً ماتختلف وجهات النظر بين الاعضاء وهذا لا يتوجب على اي كتلة مقاطعة الجلسات المقبلة، مطالباً اعضاء المجلس بتهدئة الوضع وعدم منح هذا الاختلاف المهني فرصة ليتطور الى امور قد لا يحمد عقباها، مؤكدا في ذات الوقت الى العمل مع الكل والتوجه لخدمة المواطن البصري الذي ينتظر تقديم الخدمات له.
وقال وهب ان السبب الرئيس وراء التوجه لتخصيص ملياري دينار شهريا لتنظيف الاقضية والنواحي هو حالة التقشف التي تمر بها البلاد وصعوبة الحصول على تخصيصات مالية ما يعيق سير عمل الحكومة المحلية.

 

11753683_498005677024944_418794405947680177_n

Share